الوصف و التحليل

NetGuard - جدار حماية بدون جذر - مجرد برنامج لا غنى عنه لنظام Android لأولئك المستخدمين الذين ليس لديهم امتيازات الجذر على الجهاز والذين يرغبون في تقييد وصول التطبيقات إلى الإنترنت ، بالإضافة إلى حظر الإعلانات المزعجة في المتصفح والتطبيقات. NetGuard for Android عبارة عن جدار حماية يعمل على الأجهزة غير الجذر ؛ في البداية تم إنشاؤه بحيث يمكن للمستخدم منع الوصول إلى شبكة wi-fi و / أو الإنترنت عبر الهاتف المحمول لكل تطبيق مثبت في النظام ، مما يوفر على حركة المرور.

نت جارد
ومع ذلك ، فقد تعلم هذا البرنامج المعجزة مؤخرًا أيضًا حظر الإعلانات ، وبفضل هذا الحظر ، لن تنقذ نفسك من الكثير من الوحدات الإعلانية فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من التوفير في حركة المرور ، وبصورة قوية تمامًا ، وفقًا للدراسات الحديثة ، فإن الإعلان يتغذى على ما يصل إلى 80 ٪ من حركة مرور الهاتف المحمول. لذلك ، من أجل البدء في استخدام جميع مزايا هذا التطبيق ، تحتاج إلى تكوينه قليلاً ، على الشاشة الرئيسية يمكنك رؤية جميع البرامج المثبتة في النظام والتي تستهلك حركة مرور الهاتف المحمول ، إذا قمت بالنقر فوق علامة الاختيار بجوار رمز التطبيق سيتم فتح قائمة إضافية حيث يمكنك حظر أو السماح بالوصول إلى الإنترنت .

برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت نقوم بتكوين المعلمات التي تحتاجها ونذهب إلى الإعدادات حيث تحتاج إلى تمكين المعلمة التي ستحظر الإعلان. لذلك ، انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من البرنامج ، ستظهر علامة تبويب نختار فيها قائمة الإعداد. الآن ننقر على خيارات متقدمة ، ستفتح نافذة تحتاج فيها إلى تشغيل المفتاح المقابل لمرشح حركة المرور ، عندما يتم ذلك ، انتقل إلى Backup ، هناك نبحث عن تنزيل ملف المضيف وانقر فوقه ، سيتم تنزيل ملف المضيف ، سيتم حظره الإعلان.

فصل النت عن تطبيق معين

برنامج قطع النت عن البرامج للاندرويد روت يبقى كل شيء الآن للذهاب إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق وتشغيله فعليًا ، لهذا ، اسحب المفتاح إلى اليمين في الزاوية اليسرى العليا ، واتفق مع جميع القواعد ، وبعد لحظة نحصل على تطبيق يعمل ، انتقل إلى الإنترنت على أي موقع ونرى أنه لا يوجد إعلان. بهذه الطريقة البسيطة ، يمكنك تقليل استهلاك حركة المرور بشكل كبير ، وتسريع تحميل صفحات الإنترنت ، وتوفير طاقة البطارية وحماية بياناتك الشخصية من أطراف ثالثة ، والأكثر إثارة للاهتمام هو أنك لست بحاجة إلى الحصول على حقوق الجذر لهذا.