الوصف و التحليل

Nulls Clash هي استراتيجية بارزة يتطلع إليها محبو أجهزة Android. تعتبر هذه الاستراتيجية "الأصلية" ، التي بدأت في إنشاء العديد من هذه الألعاب بهذا الأسلوب. مع إصدار Clash of Clans على Android ، يمكن للاعبين أن يتنفسوا الصعداء ويغرقوا في عالم الخيال والمغامرة والفكاهة الجيدة.

 

ويستند كل من هذه الاستراتيجية على إنشاء وتحسين حصنها. القلعة هي قدس الأقداس ، وهنا سوف تتطور وتستعد لأداء المهام القتالية في أراضي العدو. كل من مستعمرات الكمبيوتر من العفاريت وقلاع اللاعبين الآخرين ستكون بمثابة أعداء ، وستكون هزيمتها صعبة للغاية. من خلال رفع مستويات المباني والثكنات الرئيسية الخاصة بك ، يمكنك فتح تحسينات جديدة للمحاربين والتحصينات الدفاعية.

إن زيادة عدد Nulls Clash هي القدرة على اختيار مسار التطوير الخاص بك ، ولكن في نفس الوقت ، يجب مراعاة التوازن المعقول بين الهجوم والدفاع. اتبع طريق الدفاع القوي - ستصبح لا تقهر في المنزل ، ولكنك لن تكون قادرًا على هزيمة اللاعبين الآخرين والعكس صحيح. ومع ذلك ، فإن اللعبة نفسها متوازنة أيضًا ، وحتى في الحالات الصعبة ، لا يزال بإمكانك العودة إلى الشهرة وتطوير قاعدتك بنجاح.

تجري المعارك على طريقة "الفوضى". بالضغط على الأماكن التي تحبها ، ترسل جنودك للمعركة ، وهم أنفسهم يهاجمون ويختارون هدفهم. من ناحية ، يبدو أن هذا النوع من الميكانيكا القتالية يعاني من العديد من أوجه القصور ، ولكن من ناحية أخرى ، أثبت مثل هذا "الاختراق" نفسه في مثل هذه الاستراتيجيات واكتسب شعبية.

 

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Nulls Clash هي القدرة على إنشاء عشائرك الخاصة مع لاعبين آخرين. من خلال التعاون مع الأصدقاء ، يمكنك ضرب اللاعبين الأقوياء ومشاركة الربح. يمكن تنسيق إجراءات الفريق بسهولة - لهذا ، قدم المطورون دردشة حيث يمكنك مناقشة "خطة عمل" مع أصدقائك قبل إرسال جنودك إلى المعركة.

الرسومات في Nulls Clash في القمة وتسمح لك بالاستمتاع باللعبة في عملية تطوير قاعدتك وأثناء المعارك. إنها مريحة للغاية لقياس الخريطة ، هذه الميزة مفيدة عند التقاط مناطق رائعة. الإدارة في اللعبة بسيطة ، لذلك يتم تنفيذ البناء وحركة المباني والوحدات ، بالإضافة إلى جميع الإجراءات القياسية الأخرى على مستوى بديهي.

تلقت الإستراتيجية المصممة بذكاء الملايين من المراجعات الإيجابية وحوالي 50 مليون تنزيل على سوق Google Play. Clash of Clans مجاني ، ولكنك تحتاج إلى جهاز يعمل بإصدار Android لا يقل عن 4.0.3 لتثبيت هذه اللعبة بنجاح. بالنسبة للبقية ، لا توجد عقبات أخرى أمام اللاعبين للاستمتاع بإحدى أفضل الاستراتيجيات في هذا النمط.