الوصف و التحليل

نقدم لكم النسخة الجديدة والمطورة من اللعبة الشهيرة بيس eFootball PES 2020 لكل عشاق الساحرة المستديرة، حملها الآن.

لا شك أن رياضة كرة القدم أصبحت حديث الشباب والرجال بمختلف الأعمار، بل وبعض الفتيات أيضا يهتمون بهذه الرياضة وبمعرفة أحدث الأخبار عنها.

وكالعادة عندما يعشق الناس لعبة معينة أو فيلم معينة ترى شركات برمجيات الألعاب تتهافت لصناعة الألعاب الإلكترونية التي تجذب الصغار والكبار وجعلهم يعيشون شغفهم من خلال لعبة إلكترونية على هاتفهم المحمول أو الحاسوب الخاص بهم.

شاهد ايضا: dream league 2020

لعبة بيس 2020  PES يتم تحديثها سنويا:

ومن أشهر ألعاب كرة القدم المطورة هي لعبة بيس 2020 حيث الجرافيك الساحر والموسيقى التصويرية الرائعة، اللعبة من انتاج شركة كونامي اليابانية التي تحرص على تطوير نسخة اللعبة أولا بأول كل عام.

اللعبة جاءت بعد اصدار عدة ألعاب خاصة برياضة كرة القدم مثل لعبة دريم ليج سوكر ولعبة فيفا فهي ليست بجديدة على متجر الألعاب، وأيضا النسخ القديم منا جعلت عشاق اللعبة ينتظرون التحديثات الخاصة بها كل عام، حتى يرو ما الجديد في تعليمات اللعبة والجرافيك المطور الخاص بأرض الملعب والاعبين والأزياء التي تتوفر للشراء كل عام.

التحديثات الجديدة في لعبة بيس 2020:

من الأشياء الجديدة التي اتبعتها شركة كونامي اليابانية هي تغير اسم اللعبة القديم من بيس 2020 إلى أي فيتبول بيس 2020 الاسم الذي يبدو في ظاهرة ثقيلا على الفئة التي تداول اللعبة وهي في الغالب من سن خمسة عشر إلى 20 عاما، مما جعل الشباب يطلقون على أخر إصدار من اللعبة نفس الاسم القديم بيس 2020 لسهولته وشهرته فيما بينهم.

ومن التحديثات الجديدة أيضا التي طرأت على اللعبة هو تطوير اللعب أون لاين فأصبح بإمكان كل لاعب أن يختار من بين الفرق المتاحة داخل اللعبة فريقا واحد يمكنه المساهمة في فوز هذا الفريق عن طريق مشاركة باقي أعضاء الفريق الذين يكونوا في الغالب من لاعبي بيس 2020 المحترفين حول العالم، مما يسمح لك بالتعرف على أصدقاء من جنسيات ودول مختلفة ويوسع دائرة معارفك ويجعلك منفتحاً على العالم.

 

مميزات لعبة بيس 2020:

  • تعد لعبة بيس 2020 من أشهر ألعاب كرة القدم المجانية على مستوى الوطن العربي والغربي.
  • اللعبة تم تطويرها وضغط حجمها لكي تكون مناسبة للعمل على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، مما جعل عليها إقبالا في التحميل أكثر من السابق.
  • اللعبة تحاكى الواقع من حيث عقد الدوريات والمباراة الخاصة بكرة القدم والتي تقام بالفعل كل عام حول العالم مثل الدوري الإسباني والإيطالي والإنجليزي.
  • من أهم ما يميز لعبة بيس 2020 هو شكل الاعبين المحدث كليا باللعبة بفضل الجرافيك الثرى دي حيث الواقعية الشديدة أثناء الركلات والتمريرات وشكل الاعب نفسه الشديد الوضوح من كل الزوايا.
  • اللعبة تعمل على أغلب الهواتف المحمولة التي يتوفر فيها رامات بحجم ثلاثة جيجا بايت وتوفر امكانية الاتصال الدائم بالشبكة العنكبوتية ويتوفر بها مساحة للتخزين اثنان جيجا أو أكثر.
  • من أعلى المميزات التي جعلت أغلب الشباب يتعلقون باللعبة ويتهافتون على تحميلها هو توفير شخصيات الاعبين المحترفين حول العالم ليمكنك تقمص شخصية أي منهم أثناء اللعب فيمكنك أن تسدد الأهداف بقدم ميسي أو محمد صلاح أو كريستيانو مما يزيد من واقعية اللعبة ومتعتها، حملها الآن.
  • اللعبة تتيح لك أن تصبح مديرا فنيا لفريقك وتختبر قدراتك على وضع الخطة التي تجعله يفوز بها، بل ويوفر لك المتجر أكثر من شخصية لأشهر المدراء الفنين حول العالم لتختار بينها.