الوصف و التحليل

لأولئك منكم المهتمين بالتقاط الصور على أجهزة Android ، هناك دائمًا حاجة إلى أن يكون لديك تطبيق تحرير  الصور الخاص بك  . ومع ذلك ، من خلال الجمع بين الكاميرا القوية وخيارات محرر الصور الرائعة في تطبيقه الجديد ،  سيوفر Adobe Lightroom لمستخدمي Android التجربة الأكثر إمتاعًا لمقاطع الفيديو التي تم التقاطها.

لا تتردد في الاستمتاع بصورك المذهلة التي تم التقاطها بسهولة وتحريرها ببراعة باستخدام هذا التطبيق الرائع من Adobe. قم بإجراء جميع أنواع التغييرات على الألوان والقيم والتركيبات والمرئيات والدقة والعديد من جوانب الصور التي تريدها. أو ، بدلاً من ذلك ، اختر خيارًا بسيطًا ولكنه ميسور التكلفة للغاية والذي سينتج عنه صور مذهلة في بضع نقرات فقط.
تعرف على المزيد حول تطبيق Adobe Lightroom الرائع من خلال مراجعاتنا.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟

كما قد تكون خمنت ، فإن Adobe Lightroom هو تطبيق لتحرير الصور لأجهزة Android الخاصة بك. هذا هو المكان الذي يمكن للمستخدمين الغوص فيه في الخيارات والميزات المذهلة التي ستمكنك من التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة.
وبمجرد التقاط الصورة ، يمكنك أيضًا استخدام ميزات التصميم المضمنة في Adobe Lightroom لتخصيص الصور وتحريرها بكفاءة لتناسب احتياجاتك. سيوفر تكييف تطبيق Adobe الشهير لتحرير الصور على الهاتف المحمول  لجميع المستخدمين ميزات بسيطة وبأسعار معقولة لاستخدامه بفعالية. لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا لتصبح ماهرًا في هذا التطبيق المذهل.

بالإضافة إلى ذلك ، مع توفر Adobe Lightroom على أجهزتك المحمولة ، يمكنك حتى اكتشاف الميزات المتقدمة المتوفرة فقط في إصدار سطح المكتب من التطبيق. وبالتالي ، سيوفر لك محرر الصور المذهل هذا تجربة رائعة لا مثيل لها من قبل المنافسين الآخرين.

 تحميل لايت روم مهكر من ميديا فاير

لاستخدام التطبيق ، ما عليك سوى جهاز Android يعمل بكاميرا جاهزة للاستخدام. لا تتردد في التقاط عدة صور في ظروف مختلفة باستخدام الكاميرا المدمجة في جهازك أو تطبيق الكاميرا. ومع خيارات التحرير البسيطة والمُحسّنة جيدًا ، يوفر Adobe Lightroom تجربة ممتعة وبأسعار معقولة لمعظم أجهزة Android الخاصة بك. ومع ذلك ، يمكنك اختيار جهاز به إعدادات كاميرا مناسبة تتيح له تحقيق أقصى استفادة من مقاطع الفيديو الخاصة بك. وبالتالي ، فإن إجراء اللمسة النهائية في التطبيق أرخص بكثير.

 تحميل لايت روم مهكر 2021

إليك جميع الميزات الرائعة التي يجب أن يقدمها التطبيق:

التقط صورًا مذهلة بكاميرات احترافية

بادئ ذي بدء ، سيتمكن مستخدمو Android في Adobe Lightroom من الوصول إلى كاميرا مدمجة مذهلة مع العديد من ميزاتها الاحترافية. هنا يمكنك بسهولة التقاط الصور وتحسين تجربتك المرئية مع العديد من خيارات التحكم المثيرة للاهتمام.

استمتع بواجهات سهلة الاستخدام وأوامر الإيماءات حيث تقوم بتغيير التركيز والسطوع والتعرض والمؤقت والعديد من ميزات التصوير المتقدمة في التطبيق بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك التطبيق بتصدير الصور بتنسيق HDR و RAW ، مما يجعل التحرير اللاحق أسهل بكثير.

استخدم محررًا محمولاً لتنقيح صورتك في أي مكان

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتطبيق محرر هاتف محمول رائع يتيح لك تعديل صورك وتخصيصها في أي وقت وفي أي مكان. هنا يمكنك الاستمتاع بالتحرير المحمول بالكامل.

احصل على صور جاهزة وابدأ في استخدام خيارات تحرير بسيطة لكنها قوية في Adobe Lightroom. لا تتردد في النقر فوق أشرطة التمرير وسحبها لضبط الإضاءة والألوان وإضافة جميع أنواع العناصر المرئية إلى صورك في بضع ثوانٍ فقط.

ومع ذلك ، فإن خيارات التنقيح المذهلة في Adobe Lightroom تسمح للمستخدمين ببث حياة جديدة في صورهم وجعلها تبرز من الصور الأخرى التي يتم التقاطها بشكل شائع. قم بالوصول إلى الخصائص المختلفة لصورك واستخدم أشرطة التمرير البديهية لتعديلها بشكل فعال وتخصيصها لتتكيف بسهولة مع سمات معينة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى جميع الأدوات الشائعة والفعالة التي ستتيح لك إنشاء لقطات فائقة النقاء ونابضة بالحياة. اضبط تركيز صورك ، وقم بتغيير حجم صورك وتناسبها ، أو حتى ثني المنظور عندما تراه بشكل مختلف.

استمتع بمحرر متقدم بميزات مذهلة

بصرف النظر عن ميزات التحرير المعتادة والمتاحة ، يمكن لمستخدمي Android أيضًا الوصول إلى خيارات التحرير المتقدمة والمتقدمة التي يستخدمها حتى المصور المحترف. ومع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتحرير الصور المذهل وصولاً إلى أصغر التفاصيل مع ميزات حصرية من تشكيلة Adobe.
لا تتردد في تحديد أي جزء من صورك لإجراء تغييرات رئيسية أو طفيفة مع تحسينات أو تعديلات مختلفة. استخدم Healing Brush لإعادة تشكيل صورك بشكل فعال أو أي منطقة محددة من الصورة بأكملها.

وبالطبع ، بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالعمل التجاري ، يمكنك أيضًا الحصول على برامج تعليمية سهلة الاستخدام والتعلم بسرعة كيفية استخدام الميزات المتقدمة للتطبيق. احصل على الإلهام واستمتع ببعض المرح مع أدلة تفصيلية توضح لك بالضبط ما تحتاجه لتحسين صورك.

استمتع بالعديد من الإعدادات المسبقة والمرشحات القوية

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن استخدام الإعدادات المسبقة والمرشحات المتوفرة في Adobe Lightroom لتحرير الصور بسرعة وكفاءة. هنا يمكنك بسهولة التقاط أي صورة باستخدام الكاميرا الاحترافية الخاصة بك واختيار أي تأثيرات بصرية تريدها في صورك. ستعمل الإعدادات البديهية والمثيرة للاهتمام على تحسين صورك بشكل فعال.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، من الممكن أيضًا إنشاء إعدادات مسبقة خاصة بك مع مجموعات محددة من التأثيرات المرئية وحفظها في التطبيق. وعندما تحتاج إلى تحرير صور جديدة ، ما عليك سوى تحديد الإعدادات المسبقة المحفوظة للاستخدام السريع والفعال. لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات قبل أن تتمكن من الاستمتاع بالصورة التي تم تحريرها ببراعة والتي تم التقاطها للتو.

استمتع بالمنظمات الذكية باستخدام Adobe Sensei

وإذا كنت تحب التصوير الفوتوغرافي ، فستمتلئ مكتبتك بسرعة بالصور من جميع الأنواع. إذا لم تأخذ الوقت الكافي لإعادة تنظيمها ، فستنفد مساحة المستودع قريبًا وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفرز كل شيء.
من ناحية أخرى ، بفضل Adobe Lightroom ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى Adobe Sensei الرائع ، والذي يساعدك على تنظيم صورك بكفاءة وذكاء باستخدام علامات محددة. ومع ذلك ، باستخدام الخوارزميات الذكية ، يقوم التطبيق تلقائيًا بتصنيف الصور الملتقطة حسب العلامات التي تريدها. ومن خلال البحث البسيط عن كلمات رئيسية محددة ، يمكنك جعل هذه الصور جاهزة للتعديل أو المشاركة.

علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء ألبومات مذهلة من صورك المفضلة. لا تتردد في وضع علامة على الصور التي تحبها وتجميعها وترغب في إعادة زيارتها من وقت لآخر حتى يتمكن التطبيق من عرضها في كثير من الأحيان عند البحث.

شارك وقم بالوصول إلى صورك مع العديد من الآخرين

بالإضافة إلى ذلك ، بفضل مشاركة الصور المحسّنة ، يمكن لمستخدمي Android الآن مشاركة صورهم مع أشخاص آخرين من خلال ألبوم جماعي. استخدم التخزين السحابي عبر الإنترنت لمشاركة أو دعوة أشخاص آخرين للمساهمة في ألبوماتك. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح التطبيق أيضًا بالمزامنة عبر الأجهزة مع Adobe Creative Cloud Storage على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تتردد في التقاط صور رائعة وتحريرها قبل تحميلها على مساحة التخزين المتاحة لدينا عبر الإنترنت.

سلبيات

تطبيق يتطلب الأجهزة للمستخدمين المحترفين

إذا كنت تخطط لإجراء بعض التعديلات البسيطة على الصور باستخدام التحرير السريع ، فلن يكون التطبيق مشكلة. ومع ذلك ، إذا تعمقت في وظائفه واستخدمت خيارات أكثر تقدمًا ، فسيحتاج Adobe Lightroom إلى أجهزة محمولة مناسبة للتعامل مع أوامره. وبالتالي ، على الهواتف القديمة ، ستجد التطبيق يتجمد ويتجمد ، وهو بالتأكيد عيب خطير.