الوصف و التحليل

Pixel Gun 3D هي لعبة إطلاق نار أولية متعددة اللاعبين شهيرة تم تصنيعها بأسلوب مكعب يذكرنا بصندوق الرمال الشهير. بمساعدة محرر رائع ، يمكنك إنشاء شخصية فريدة من نوعها ، والتقاط الأسلحة والانتقال إلى واحد من عشرات المواقع - للقتال مع لاعبين حقيقيين.

قد تكون اللعبة تذكرنا إلى حد ما بلعبة الكمبيوتر Counter Strike. ينقسم المستخدمون إلى عدة فرق ويتم نقلهم إلى خريطة لعبة فريدة من نوعها ، حيث سيتم شن معارك مذهلة بنشاط. الفريق الذي قتل معظم المعارضين سيكون هو الفائز الحقيقي.

يتم تحقيق مجموعة متنوعة من مطلق النار عن طريق إضافة عدة أوضاع رائعة للعبة. على سبيل المثال ، يمكنك القتال حتى الموت الأول ، حيث يتحدث كل لاعب عن نفسه ، أو يجرب نفسه في معارك الفريق ، أو يرفع العلم أو يكون في دور قناص ، ويطلق النار على رؤوس المعارضين.

أضاف المطورون إلى المشروع مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة (مفيدة في القتال القريب). المسدسات والبنادق الهجومية والبنادق والقناصة والبنادق الهجومية وقاذفات القنابل اليدوية والقنابل اليدوية وأدوات الإسعافات الأولية لاستعادة الصحة. المواقع التي تدور فيها المعارك تختلف عن بعضها البعض. يوجد في مكان ما فجوة في منتصف الخريطة ، حمم ناريّة تسلب جزيئات ثمينة من الصحة ، وفي مكان ما عليك أن تتسلق سلالم لا نهائية. بشكل عام ، اتضح أن اللعبة جذابة ، فهي تمتلك أدوات تحكم كبيرة على الإنترنت ، ومكافآت مريحة ومكافآت ممتعة.

 

سيتعين على اللاعبين الذين تمكنوا من تثبيت Pixel Gun 3D مهكرة إجراء دراسة مواقع متنوعة ، بالإضافة إلى البحث عن المنافسين والقضاء عليهم. إن الانتصارات العديدة في المعارك المذهلة ستمكنك من الحصول على العملة الافتراضية ونقاط الخبرة التي ستساعد على زيادة مستوى الشخصية.

ميزات لعبة Pixel Gun 3D:

  • اللعب المتشددين جيدة ورسومات بكسل ممتازة.
  • ترسانة أسلحة ثقيلة تكفي لتدمير المعارضين ؛
  • مجموعة متنوعة من لعبة وسائط.
  • حوالي عشرة مواقع واسعة مثل Counter Strike ؛
  • وضع متعددة اللاعبين كبيرة.
  • عدد لا يمكن تصوره من بطاقات اللعبة: المدارس والسجون والمؤسسات الطبية ، إلخ.