الوصف و التحليل

يعد Polarr لنظام Android أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور التي يمكنك العثور عليها في متجر Play. من خلال مراجعتنا ، يمكنك التعرف على جميع مزايا وعيوب هذا البرنامج ، وكذلك تنزيل الإصدار المخترق من هذا التطبيق.

 

ما الذي يمكن أن يفعله Polarr لنظام Android؟

يمنحك Polarr مكانًا جيدًا لتحرير صورك. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تثبت فيها هذا التطبيق ولا تعرف كيف يعمل ، فلا تقلق. سيخبرك البرنامج ، عند إطلاقه لأول مرة ، بكيفية التعامل معه.

مرشحات بلمسة واحدة

هناك مجموعة ضخمة بها العديد من الفلاتر الملونة والخاصة. إنه من اللون التاريخي إلى الحديث ، من القديم إلى الأنيق. يسهل التفاعل مع هذه المرشحات لأنها تتطلب لمسة إصبع واحدة فقط لاستخدامها. حدد مجموعة من المرشحات ، انقر فوق المرشح الذي تفضله. بعد بضع لحظات ، سيتم تطبيق الفلتر على الصورة .

أداة التحرير التلقائي

ليس عليك القيام بالمهمة مرارًا وتكرارًا لأن Polarr يمنحك العديد من الأدوات التلقائية لتحديث صورتك. باستخدام ميزة "اكتساب تلقائي ذكي" ، يمكنك ضبط توازن اللون الأبيض والتعرض للضوء. يمكنك تغيير اللون بناءً على درجة الحرارة أو التشبع. إذا شعرت أن الضوء ليس ساطعًا بدرجة كافية ، فاضغط على Light لضبط السطوع أو الإبرازات أو التباين أو الظلال أو الأسود أو الأبيض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تغيير التأثير بمقدار الضوضاء والبكسل والحجم. من حيث الدرجة اللونية ، يمكنك بسهولة ضبط التوازن أو التمييز أو الظل.

حفظ وتصدير صورتك

بمجرد الانتهاء من عملك ، يمكنك حفظ صورتك . يتضمن ذلك إعداد تغيير الحجم أو التركيب أو الاقتصاص أو الإعدادات المسبقة. يمكنك أيضًا ضبط الجودة على متوسطة إلى عالية. علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا تنسيق الصور من JPEG و PNG إلى WebP.

 

كيفية تنزيل الإصدار الاحترافي من Polarr لنظام Android

قد تكون سعيدًا بالميزات المجانية التي يوفرها لك Polarr ، لكن الإصدار المتميز من البرنامج يمكن أن يفعل المزيد من المعجزات. يوفر إصدار Pro جميع ميزات جميع المرشحات التي يزيد عددها عن 100 مرشح مع فتح لون 90 ثانية ولون فيلم 80 ثانية وفلتر طعام ولون البشرة والعديد من المرشحات الأخرى.

أسفل هذه المراجعة ، يمكنك العثور على رابط مباشر لتنزيل الإصدار المتميز من هذا التطبيق المثير للاهتمام.