الوصف و التحليل

يساعدك PortraitAI في الحصول على صورة رمزية فريدة لعصر النهضة. إذا كنت ترغب في استخدام ميزات Pro المجانية ، فقم بتنزيل الإصدار المعدل من التطبيق من الروابط الموجودة ضمن هذه المقالة.

كيف تحصل على صورة جميلة باستخدام PortraitAI؟

مع ظهور PortraitAI ، أصبح من السهل جدًا إنشاء صورة رمزية فريدة للشبكات الاجتماعية Facebook أو Instagram . ما عليك سوى إضافة الصورة التي تريد تحويلها إلى لوحة ثم الانتظار بضع ثوان حتى يقوم الذكاء الاصطناعي للتطبيق بتحليل صورة النتيجة وعرضها لك.

 

بالطبع ، يمكنك إضافة أي صورة لإنشاء صورة طالما كان وجهك عليها. ولكن إذا كنت تريد أن يعمل تطبيقك بشكل أفضل ، فهناك بعض القواعد التي يجب وضعها في الاعتبار. أولاً ، الصورة التي تبدو وكأنها صورة في جواز السفر هي الأفضل. استنادًا إلى خوارزميات التعرف على الصور ، تكون الصورة الشخصية من نوع جواز السفر هي الأكثر تشابهًا مع البيانات الأصلية ، مما يجعل من السهل الحصول على صورة جميلة كما تتوقع. إذا كانت الصورة مشوهة ، فحاول حتى تحصل على صورة جيدة.

تأكد من أن وجهك يناسب الصورة تمامًا وأنك لا ترتدي قناعًا أو قبعة أو نظارات إذا كنت لا تريد أن تتحول إلى كائن فضائي. يعد التصوير عالي الدقة ميزة أيضًا لأنه يساعدك في الحصول على صورة جميلة ، مما يسهل على الأشخاص التعرف عليك في الصورة.

PortraitAI مهكر

نادرًا ما يرسم الفنانون صورة بشخص مبتسم ، لأن تعبيرات الوجه مثل الابتسام يمكن أن تشوه الصورة. تعمل PortraitAI أيضًا وفقًا لمبادئ الرسم. لذا ، إذا كنت تستخدم صورة تضحك عليها ، فقد لا تحصل على النتيجة الصحيحة.

 

هل يجب عليك استخدام PortraitAI Pro؟

يسمح لك الإصدار المجاني من البرنامج باستخدام الصور العادية فقط. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأنماط ، فاختر الإصدار الاحترافي. كما قد تتخيل ، فإن الإصدار المدفوع من التطبيق يكلف أموالًا ، ولكن يمكنك تنزيله مجانًا من الرابط الموجود أسفل مراجعتنا.

Portrait AI تحميل؟

في السابق ، كان FaceApp ، وهو أحد التطبيقات التي ابتكرت صورًا مضحكة من وجوه الأشخاص ، نفس آلية العمل مثل بطل مراجعتنا. ومع ذلك ، بدأت الشائعات تنتشر أن FaceApp كان يمزق بيانات المستخدم. يتعهد PortraitAI بعدم استخدام صور المستخدم لأي غرض من الأغراض. سيتم حذف جميع الصور تلقائيًا بعد 24 ساعة.