الوصف و التحليل

إذا كنت تبحث عن لعبة إستراتيجية أخرى يمكنك من خلالها بناء إمبراطوريتك والتحكم في جميع العناصر وتقدمها ، فنحن نقدم لك لعبة Prison Empire Tycoon . تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Codigames Studio وفيها ، عليك بناء زنزانة وجعلها أكبر. تابعنا لتتعرف أولاً على نوع اللعبة وطريقة لعبها ، وأخيراً قم بتنزيلها مباشرة.

أثناء لعب Prison Empire Tycoon ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن هذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب تميزًا في هذا النوع. بشكل عام ، يتمتع مطورو هذه اللعبة بسمعة طيبة في صنع ألعاب خاصة وفريدة من نوعها ، وتعتبر الألعاب مثل Life Slim و Theme Park Tycoon و Hotel Empire Tycoon من بين الألعاب التي تتمتع بميزات فريدة وخاصة.

في Prison Empire Tycoon ، عليك إدارة سجن والتحكم في عناصر مختلفة مثل الأمن والصحة والإمدادات الغذائية حتى لا تغضب السجون ولا تزعج أمن السجن.

يمكنك لعب Prison Empire Tycoon مجانًا والتقدم بالسرعة المناسبة. ولكن إذا كنت ترغب في التقدم بشكل أسرع ، يمكنك إنفاق الأموال وتوظيف السكرتارية لزيادة دخلك من اللعبة عندما تكون غير متصل بالإنترنت. عندما تغلق اللعبة ، يستمر سجنك في العمل ولا يتوقف دخلك ، لكنه يستمر في العمل لفترة زمنية معينة.

عندما تنتهي هذه الفترة الزمنية ، سيتوقف دخلك أيضًا. يجعل الضباط والسكرتيرات هذه الفترة أطول وستكسب المزيد عندما تكون غير متصل بالإنترنت. باعتبارها لعبة f2p (لعبة مجانية) ، يجب أن تكون في اللعبة لفترة أطول لكسب المزيد من المال والتقدم. ولكن إذا أنفقت أموالًا وظفت مساعدًا ، فلن تحتاج إلى البقاء على الإنترنت لفترة طويلة.

كما ذكرنا ، فإن طريقة اللعب قوية للغاية وفريدة من نوعها. بصفتك رئيسًا للسجن ، عليك أن تعتني بالسجناء والمعدات التي يستخدمونها. على سبيل المثال ، بناء زنازين جديدة ، وتوفير الطعام للسجناء ، والحفاظ على نظافة الزنازين والمعدات ، وما إلى ذلك. بالطبع ، يمكنك تعيين مساعد لأية مهمة ، مثل حارس أمن للاحتفاظ بالسجناء في زنازينهم ، والأمن ، وتوظيف طباخ لتوفير الطعام ، وعامل لبناء زنزانة ، ومسؤول خدمة لتنظيف المعدات والزنازين. إذا كنت تدفع لهم بانتظام ، فسيقوم الموظفون بعملهم بأمانة.

دخلك هو أيضًا من خلال المساعدة الحكومية والزنازين نفسها ودخل السجناء. لمواصلة تطوير وإدارة السجن ، يجب أن تكون دائمًا مربحًا وتحقق توازنًا مثاليًا بين الدخل والنفقات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إدارة الكهرباء والمياه في السجن. بالطبع ، هذه ليست مشكلة كبيرة وكل ما عليك فعله هو ترقية مضخات المياه والبراميل والمولدات والبطاريات.

يحتوي Prison Empire Tycoon على إعلانات ومدفوعات داخل التطبيق. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو للتقدم وكسب المال في اللعبة ، ويمكنك إجراء مدفوعات داخل التطبيق لتوظيف الشخصيات والمساعدين ، وكذلك شراء الماس. بالطبع ، في إيران ، لا يمكن الدفع داخل التطبيق والطريقة الوحيدة لكسب المال هي مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية. يمكنك أيضًا استخدام الماس للبناء على الفور.

ميزات Prison Empire Tycoon

  • إمكانية إدارة الموظفين: من الطهاة إلى الأطباء والبنائين والحراس وحراس الأمن ورجال الإطفاء والعاملين في المكاتب ، ومع فريق كامل ، يقود سجنك إلى الربحية والتقدم.
  • الاستثمار في المعدات: لزيادة الإنتاجية وتحسين ظروف العمل للموظفين ، تحتاج إلى إدارة وتحسين جميع معدات السجون مثل غرف الحراسة والمستشفيات والمطابخ والمكاتب وحتى غرف الغسيل.
  • القدرة على جذب قوى جديدة لكل قسم مختلف
  • - إمكانية زيادة أمن الجدران لمنع هروب الأسرى
  • طريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان برسومات جذابة وفريدة من نوعها
  • القدرة على إدارة جميع عناصر اللعبة وتغييرها والتحكم فيها