الوصف و التحليل

QuickShortcutMaker هو تطبيق يساعدك على تغيير الشكل المألوف للاختصارات إلى الألعاب والبرامج المثبتة على جهازك. لا تتطلب الأداة مهارات خاصة ، وتعمل بشكل مطلق على جميع أجهزة Android وتعمل حتى بدون حقوق الجذر. مع ذلك ، ستحصل أي واجهة على تصميم جديد لن يمتلكه أي شخص آخر.

تعبت من الرموز القياسية؟ ليس هناك شيء أسهل لتغييرها ، حتى لو لم تكن محترفًا في مجال البرمجة. فقط قم بتثبيت تطبيق صغير يساعدك على القيام بكل شيء في أقل من دقيقة! تحتوي الأداة على اسم غير واضح إلى حد ما - Quick Shot Cat Maker ومن المدهش أنه سهل الاستخدام للغاية. لا يمكن لـ QuickShortcutMaker على Android تغيير مظهر الواجهة فحسب ، بل وأيضًا تغيير أفكارك حولها. وأول شيء سنفاجئك به هو الغياب التام لأي متطلبات للجهاز. لا تحتاج إلى حقوق مستخدم فائقة ، وأحدث البرامج الثابتة وحتى الوصول إلى الإنترنت! ما عليك سوى فتح QuickShortcutMaker 2.4.0 والاختيار من قائمة الألعاب أو البرامج المثبتة التي تزعجك أكثر بالاختصار ، ثم قم بتغيير الصورة. بالمناسبة ، يمكنك استخدام أي صورة من المعرض ، مما يعني أن رحلة الخيال ستكون غير محدودة. وإذا كنت تفضل أن يكون لديك مشغل على جهازك ، سيعرض عليك التطبيق العثور على الرمز الصحيح بين حزمة الإعدادات الخاصة بالمشغل. عليك فقط تطبيق التغييرات.

ميزات QuickShortcutMaker على Android:

  •  تغيير اختصار أي برنامج مثبت على جهازك
  • تعيين صور جديدة لعمليات النظام ، مثل معلومات البطارية
  •  القطعة مريحة للتحرير السريع
  •  دعم اللغة Arabic
  • واجهة مريحة وبسيطة ، حتى للمبتدئين لا متطلبات الجهاز

 

وبالتالي ، فإن المظهر الجديد لسطح المكتب للهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي سيسعدك كل يوم. وعندما يتعب ، يمكنك تغييره مرة أخرى. الشيء الرئيسي هو أنه لن يكون لدى أي شخص آخر مثل هذا الحل التصميمي ، لأن الشخص الوحيد الذي يوجه إنشاء فكرة "غلاف" الجهاز الجديد هو أنت. من أجل بدء التحول الآن ، نقترح تنزيل QuickShortcutMaker - برنامج يمكنه صنع معجزات حقيقية على Android. اشعر وكأنك محترف حقيقي واستعد لتلقي مراجعات الهذيان من الأصدقاء والمعارف.