الوصف و التحليل

Ramp Car Jumping هي لعبة قتالية مسببة للإدمان على Android ، حيث عليك القفز من نقطة انطلاق على سيارة. اقلب البرميل ، وقم بتدويره ، ولفه. كلما زادت السرعة ، كلما تمكنت من التحليق وتدمير المزيد من الأشياء. اربح أموالًا لسباقاتك وقفزاتك ومع ضخ العائدات سيارتك الحالية وافتح سيارات ومستويات جديدة.

Ramp Car Jumping هو سباق أركيد بسيط مع تحكم بزر واحد ، بالإضافة إلى اللعب بدون انتقالات. جوهر اللعبة هو الطيران إلى أقصى حد ممكن عند القفز من منحدر. يمكنك تحسين خصائص السيارة ، وبعد ذلك تحاول تفريق "السيارة" قدر الإمكان. التطبيق مصنوع باستخدام رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد ، جميع الموديلات ، بما في ذلك السيارات ، مفصلة بشكل جميل. تم وضع الفيزياء في اللعبة ، ولن تشعر بأن السيارة لا تزن أي شيء في التصادم. التطبيق متاح على أساس منصة F2P ، ولكن ، بالطبع ، قد دفع خدمات. لذا ، على سبيل المثال ، يمكنك شراء "السيارة" المناسبة أو تعطيل المحتوى الإعلاني مقابل المال. بشكل عام ، يترك التطبيق انطباعًا إيجابيًا ، خاصة إذا قمت بتنزيل المشروع على جهازك. لذلك سوف تتخلص بالتأكيد من أي تأخير.

اجلس خلف مقود السيارات الشهيرة واذهب للتغلب على الانطلاق المذهل. اقفز إلى أعلى مستوى ممكن. احصل على نقاط الخبرة والمال. انتقل من خلال مستويات مثيرة ، وكشف عنها وأنت تكمل المهام. شراء ترقيات وسيارات جديدة لانتصاراتك القادمة مع عملاتك المكتسبة.

ستأخذك المواقع الملونة إلى الغابة والمدينة وحتى القمر. القفز من المسار نحو العقبات. ضع إصبعك على الشاشة بحيث تلتقط السيارة أقصى سرعة. تحكم في ارتفاعك واستمتع بالاضطرابات والانحرافات الأخلاقية.

 

في بداية المقطع ، يحصل اللاعب تحت تصرفه على "سيارة زيت" قياسية ، وبعد ذلك يمكنك تجديد مرآبك بـ "سيارات" جديدة. في كل مستوى ، سينتظرك منحدر ، تحتاج فيه إلى زيادة سيارتك. اعتمادًا على عدد الأمتار التي طارها في النهاية ، وأيضًا ما إذا كان قد وصل إلى الهدف ، فإن النتيجة النهائية للاعب تختلف. من أجل الوصول إلى المستوى التالي ، تحتاج إلى "ضخ" المحرك ، والتسارع ، والحصول على مكافأة للعملات المعدنية ، والتي يمكنك إنفاقها على تحسينات إضافية. المشروع صعب للغاية على الوسائط ، ولكن يمكنك تنزيل Ramp Car Jumping على جهاز الخاص بك للاستمتاع باللعبة في وضع ملء الشاشة وبأداء عالي.

تخيل أنك في عالم رياضة السيارات المتطرفة. كل آلة هنا هي مقذوف يحتاج إلى ضرب هدف على أرض الملعب. يمكنك التحكم في "وحش" ​​حقيقي بمحرك ضخم وقوي. تسريع على منحدر من أجل إرسال سيارتك في رحلة سريعة ولكن قصيرة للغاية. كلما زادت السباقات ، كلما كانت نتائجك أكثر إنتاجية. لا يمكن للعبة أن تقدم للمستخدم حملة قصيرة للاعب واحد ، ولكن هذا لا يضر بالجو العام للمشروع. إذا فاتك سباقات متطرفة ، على سبيل المثال ، FlatOut ، فإن هذا التطبيق سيساعدك على تذكر الماضي والاستمتاع بالحنين في الكثير.

 

لن تترك الرسومات الملونة وعناصر التحكم البسيطة والموسيقى التصويرية الممتعة مراوح غير مبالية من الأروقة الرائعة. مهارة الضخ والعين والمنطق والمتعة. إذا كنت ترغب في الحصول على جميع ميزات اللعبة من البداية ، يمكنك تنزيل لعبة Ramp Car Jumping المخترقة على Android مجانًا.