الوصف و التحليل

Real Car Parking: Parking Master - هذه اللعبة عبارة عن محاكاة مواقف سيارات غير عادية للغاية ومدمنة بجنون ، حيث يمكنك اختبار جميع مهارات قيادة سيارتك إلى أقصى حد. علاوة على ذلك ، سيكون هذا المشروع قادرًا على تعليم اللاعبين الشعور بسيارتهم ، الأمر الذي سيكون مفيدًا جدًا حتى في ظروف القيادة الحقيقية.

تنزيل Township – القرية مهكرة لـ اندرويد

اللعبة نفسها عبارة عن مجموعة من المستويات المختلفة ، حيث سيكون عليك القيادة بشكل مثالي في مكان وقوف السيارات الخاص بك ، محاولًا عدم إتلاف سيارتك وسياراتك الأخرى. كلما تقدمت في اللعبة ، ستزداد الصعوبة ، ونتيجة لذلك ستحتاج إلى قياس كل خطوة من أجل الدخول بشكل مثالي إلى المنطقة المرغوبة.

خاصة أن اللعبة ستسعد المستخدمين برسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة ، مع القدرة على تبديل كاميرا اللعبة. الواقعية أيضًا في أفضل حالاتها: تستخدم اللعبة صوت ستيريو عالي الجودة ، بالإضافة إلى تحكم كامل في سيارتك: من إشارة صوتية إلى تشغيل إشارات الانعطاف.

Real Car Parking Master: Multiplayer Car Game for Android هي واحدة من أفضل محاكيات السيارات التي ستجد شيئًا له علاقة بأي من محبي السيارات. ابدأ مشروعًا واختر أيًا من عدد كبير من الأوضاع:
  • موقف سيارات
  • العنصر
  • على الطرق الوعرة
  • المغزى
  • الوقت التجريبي
  • وضع حر
  • باركور
  • وركوب في الدفق.

اجلس خلف عجلة القيادة وانطلق

اختر من بين مجموعة متنوعة من المركبات التي تتراوح من سيارات الجيب للطرق الوعرة إلى السيارات الخارقة الحصرية. ضبط سياراتك وتحسينها بكل الطرق. والأهم من ذلك ، لا يمكنك هنا الركوب بمفردك فحسب ، بل يمكنك تجربة يدك ضد مستخدمين حقيقيين من جميع أنحاء العالم أو الاستمتاع برحلة جيدة مع أصدقائك. كن خبيرًا في مواقف السيارات من خلال إكمال أكثر من مائة وخمسين مستوى. استمتع بالمناظر الطبيعية في رحلة مجانية أو انطلق في غزو الطرق الوعرة في سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات. أو ربما كنت من محبي التفرد؟ ثم ستجد نفسك بالتأكيد سيارة خارقة ترضيك وستكون قادرًا على قيادتها بسرعات قصوى.

الفنون التصويرية

الرسومات في " Real Car Parking Master: Multiplayer Car Game " مذهلة حقًا. التفاصيل عالية الجودة للتضاريس والسيارات ، والإضاءة الطبيعية ولوحة الألوان الغنية ، كل هذا يخلق جوًا لا يُنسى وسيساعدك على الحصول على المزيد من المشاعر من كل دقيقة تقضيها في اللعبة.
إذا كنت تحب السيارات وكنت تبحث عن مشروع برسومات رائعة لفترة طويلة ، فيبدو أنك قد وجدته. بدلاً من ذلك ، قم بتثبيت اللعبة المقدمة على جهازك ومنحها تقييمك الخاص.