الوصف و التحليل

Real Driving Sim هي محاكي قيادة واقعي للغاية حيث ستواجه أسطولًا ضخمًا من المركبات وعالمًا مفتوحًا ومجموعة من الاختبارات. السباق هو أحد الأنواع الأكثر شعبية في صناعة الألعاب. لعدة عقود ، تطور هذا النوع إلى ارتفاعات غير مسبوقة ، حيث يقدم لمعجبيه مجموعة متنوعة من المفاهيم والمواضيع. يمكن لعشاق سباقات السيارات اليوم لعب سباقات الممرات ، حيث ينتظرون طريقة لعب غير رسمية تمامًا ، وفي الممثلين الكلاسيكيين لهذا النوع ، المليئين بأنماط مختلفة وضبط متقن للسيارات الرياضية. يتم إنشاء طبقة منفصلة من سباق السيارات بواسطة محاكيات القيادة الافتراضية ، حيث يتم عرض حقيقة كل ما يحدث على الشاشة في المقدمة. إذا كنت من محبي المحاكاة ، فيجب أن تسمع عن استوديو Ovidiu Pop ، الذي يروج بنشاط لمنتجات من هذا النوع. أحدث إنشاء للمطور كان لعبة Real Drayvin Sim ، التي جمعت بين أفضل ميزات عمل الاستوديو السابق. عليك السفر حول العالم الواسع ، وأداء العديد من المهام ، وبطبيعة الحال ، اتباع قواعد الطريق بعناية. إذا كنت تحلم دائمًا بالانغماس في محاكي قيادة واقعي ، فتأكد من قراءة تعليمات تنزيل Real Driving Sim على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

 

في سوق Play ، يمكنك العثور على العديد من الاستوديوهات المخصصة تمامًا لإنشاء محاكيات القيادة. ويفسر ذلك حقيقة أن هذا النوع الفرعي يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين. واحدة من الشركات الرائدة في إنشاء مثل هذه المحاكاة هو Ovidiu Pop studio ، الذي تمكن بالفعل من إطلاق ستة وعشرين منتجًا كاملًا.

تجمع محاكيات قيادة السيارات بنجاح كبير بين كل من الوظائف المسلية والتعليمية. يتم استخدام هذه المحاكاة الافتراضية بنشاط في جميع أنحاء العالم عندما يتعلق الأمر بتدريب سائق مبتدئ. بالطبع ، لن تكون قادرًا على تعلم الشعور بأبعاد السيارة ، فمن الأفضل أن تشعر بعجلة القيادة في يديك ، ولكن من الممكن تمامًا إحضار بعض قواعد المرور إلى الأتمتة هنا. يشار إلى أن Real Drayvin Sim سيعاقبك إذا انتهكت أيًا من قواعد السلوك على الطريق. هنا سوف تنتبه لتحويل الإشارات وإشارات المرور وعلامات الطريق والعديد من العوامل الأخرى التي ستواجهها في الحياة الواقعية إذا كنت تقود.

 

 

يمكن استدعاء Real Driving Simr بأمان لعبة تعليمية. لم يستغرق المطور وقتًا لإضافة أي قصة إلى منتجه ، لكنه بذل كل قوته في إنشاء لعبة عالية الجودة ، تم العمل عليها بأدق التفاصيل. هنا عليك اختيار سيارة وركوبها في أكثر من عشرين مدينة. أنت في انتظار مواد عالية الجودة للمنازل والمناظر الطبيعية الخلابة والطرق السريعة التي لا تنتهي مليئة بالسيارات. سيكون ترفيهك الرئيسي هنا اختبارات لا تختبر المهارات العملية فحسب ، بل أيضًا المعرفة النظرية حول القيادة. يتم استكمال الصورة من خلال لعبة متعددة اللاعبين كاملة ، حيث تتوفر لك جميع أنماط السباق الشائعة حاليًا. تجدر الإشارة إلى أن تعقيد قيادة السيارة في هذه اللعبة مرتفع للغاية ، حيث حاول المطور تكرار السلوك الفعلي للسيارة على الطريق بدقة. جوائز تحسد عليها ، المتصدرين ، البطولات والمزيد في انتظارك. سيكون الكرز على الكعكة أسطولًا من أكثر من ثمانين سيارة رياضية معروفة حول العالم.

 

ظهر التطبيق الموضح على مساحات متجر Play منذ وقت ليس ببعيد ، ولكن عددًا كبيرًا من اللاعبين كانوا مهتمين بها بالفعل. في استضافة الفيديو ، يمكنك بالفعل رؤية كيف يظهر اللاعبون الماهرون فئة رئيسية في القيادة ، وتمزق المنتديات المواضيعية من الموضوعات المتعلقة بضبط السيارة. يشير إلى الشعبية والإحصاءات المتنامية بسرعة لسوق Play ، ويتحدث عن أكثر من خمسمائة ألف تنزيل. يزداد عدد تعليقات المستخدمين أيضًا بسرعة ، ولكن في الوقت الحالي هناك أكثر من ثمانية عشر ألف قطعة. حذر المطور على الفور المشجعين من أن الإصدار الأول لا يمكن أن يتباهى بالتشغيل المستقر ، ولكن بعد العديد من التصحيحات التشغيلية ، بدأت اللعبة في العمل بشكل أفضل ، مما أثر على متوسط ​​النتيجة 4.2 نقطة.