الوصف و التحليل

Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari - في هذه اللعبة ستقود حديقة الحيوان الخاصة بك. ولكن لا توجد حيوانات على الإطلاق في حديقة الحيوان ولن يهتم الناس بزيارتها. لملء حديقة الحيوانات بالحيوانات ، يقترح المطورون أن تذهب إلى السافانا البرية وتصطاد الحيوانات هناك. لكن ليس كل شيء سهلاً كما تعتقد. لركوب الثيران والفيلة والحيوانات الأخرى ، سوف تحتاج إلى التمسك بها لفترة من الوقت. قهر قلوب الحيوانات ، وقم ببناء حاويات جديدة وكبيرة لها ، وبعد ذلك ستزدهر حديقة الحيوان الخاصة بك وتجلب لك الربح!

 

بطل الرواية في هذا الممر له حديقة حيوانات خاصة به. لقد حدث أن بدأ فيه نقص في الحيوانات. ماذا أفعل؟ لم تتردد الشخصية الرئيسية لفترة طويلة وبدأت في اصطياد حيوانات أليفة جديدة لحديقة حيوانه.

لذلك ، عليك أن تلعب دور راعي بقر ذكي يذهب بلا خوف إلى السافانا لاصطياد الجاموس والثيران والفيلة والحيوانات الأخرى. تبدو طريقة اللعب مضحكة للغاية ويمكنها حقًا أن تأسرها لفترة طويلة.

يتسارع البطل الشجاع سيرًا على الأقدام ويقفز على حصان يركض أثناء التنقل. من أجل رمي لاسو عليه ، تحتاج إلى النقر عليه في الوقت المناسب. بعد ركوب الخيل ، يمكنك البدء في التقاط ضيوف جدد من حديقة الحيوانات.

من الضروري تكرار الإجراء أعلاه حتى تكون على ظهر ثور أو ثور أو أي حيوان آخر. لكن هذا لا يكفي ، لأنه سيكون من الضروري أيضًا ترويض الوحش العنيد. لن يكون القيام بذلك بهذه السهولة ، لأنك في الطريق قد تواجه مجموعة متنوعة من العقبات.

في الوقت نفسه ، على طول الطريق ، ستتمكن من تجميع الخبرة اللازمة ، وتكوين صداقات مع الحيوانات الملونة ، وإثبات أنك تحترم حديقة الحيوان ككل. سوف تحتاج إلى القفز من حيوان إلى آخر ، وتجنب العقبات ، وترتيب السباقات لكسب النقاط. في الطريق ، ستلتقي بقطعان كاملة من الأفيال والنعام وممثلين آخرين للحيوانات الذين يريدون أن يتغذوا على بطل الرواية كحلوى.

 

ميزات روديو ستامبيد:

  • رسومات جميلة جدا
  • لعبة مثيرة للاهتمام
  • تتوفر العديد من الحيوانات المختلفة
  • مرافقة موسيقية ممتازة
  • وأكثر بكثير