الوصف و التحليل

Royal Revolt 2 هي لعبة جديدة بطريقة إستراتيجية ، مع ميكانيكا ألعاب غير تافهة تبنت جميع الميزات الأفضل من مشاريع الألعاب الأخرى. يمكن تقسيم طريقة اللعب نفسها إلى مكونين - في الأول ، يقاتل اللاعب مع خصم على أراضيه ، في محاولة لتدمير الدفاع والجيش المعارض له ، وفي الجزء الثاني نحتاج إلى تجهيز دفاعنا ، وتجنيد المجندين للدفاع ، والدفاع عن المواقع الرئيسية. يجب أن أقول أن العناصر المذكورة أعلاه تبين أنها جيدة للغاية لمطوري الألعاب. بسبب بعض المرافق ، من الممكن زيادة إنتاج المال والطعام للناس ، وهذه العناصر هي مواد أساسية تؤثر على مسار التاريخ. هناك أيضا بلورات - أموال ممتازة. ولكن من الأفضل محاولة اللعب بدونها في المراحل الأولية ، لأن الحصول على بلورات في المستقبل سيكون أمرًا صعبًا للغاية إذا لم تدخل في نظام التبرع.

 

 تحميل لعبة Royal Revolt 2 مهكرة لتجنيد المحاربين تحتاج إلى إقامة ثكنات خاصة. بالإضافة إلى المقاتلين العاديين ، هناك ملك ، هو الشخصية الرئيسية التي تؤثر على مسار المعركة. بعد تجميع قواتنا ، نذهب إلى أراضي لاعبين آخرين. يتم تنظيم جميع المعارك بشكل صارم بمرور الوقت ، ولهذا السبب ، تحتاج إلى معرفة قوة قوة عدوك في أسنان جيشك. بالنسبة للحملة العسكرية التي تتم بشكل جيد ، سنكسب المال ونقاط الخبرة ، مما سيجعل من الممكن تطوير مملكتنا وفتح أنواع إضافية من المباني. وفقًا للقصة ، فإن اللاعب هنا ليس الورثة الرئيسيين للتاج - فهناك المئات من المتقدمين في هذه الأراضي ، ويريد الجميع قيادة بلادهم ، ولكن الأذكى فقط هم من يمكنهم بدء شركة عسكرية والخروج منها بالكامل ، فضلاً عن السيطرة على حياة ورفاهية المواطنين. ربما يكون هؤلاء المتقدمون هم اللاعبون أنفسهم ، مسلحون بقلعة لا يمكن اختراقها وجيش قوي ، أو ربما يصعد المتقدمون الآخرون إلى العرش.

 

لا تحاول لعبة Royal Revolt 2 أن تبدو كمشروع جاد ومكلف ، حيث يمكن للمكون البصري أن يخبرنا عن الدقائق الأولى. يتم رسم الموقف الخارجي والشخصيات الرئيسية التي ستتحدث نيابة عنك بأسلوب الرسوم المتحركة ، ولكن هذه الحقيقة لا تزعجك ، لأن كل شيء صغير يبدو ساطعًا للغاية ، ويندمج عضوياً مع قصة اللعبة التي تم سردها طوال اللعبة. تمت مطابقة الموسيقى أيضًا بشكل جيد مع الجدول الزمني: صوت رائع يتصرف به الأبطال والمؤثرات الصوتية المتنامية بسلاسة تنقل جو الماضي بشكل جيد. تم تحسين الاستراتيجية بحسن نية وستعمل حتى على الأجهزة ذات الأداء الضعيف.

 

الملامح الرئيسية للعبة Royal Revolt 2:

  • مؤامرة مثيرة للاهتمام من اللحظات الأولى ستلفت انتباهك إلى الشاشة ؛
  • الدفاع المعقد للقلعة ، والذي ينقسم إلى عدة مراحل ؛
  • الضخ التدريجي للجيش وبعض أنواع القوات ؛
  • معارك مع مستخدمين آخرين من أجل الحق في امتلاك مناطق جديدة ؛
  • تصور لطيف مع تأثيرات خاصة في الغلاف الجوي.