الوصف و التحليل

لعبة قول بس لا تقول

تعتبر من أكثر الألعاب الإلكترونية انتشارًا في الفترة الأخيرة ، حيث تعتمد على سرعة الحدس والتركيز وتعتمد على القدرة على شرح الكلمة في البطاقة دون ذكر الكلمات الموجودة في المستطيل خلال دقيقة واحدة ، و تتكون اللعبة من أربعة لاعبين فأكثر ، لذلك تعتبر من بين الألعاب الجماعية التي يشارك فيها أكثر من لاعب ، حيث تتكون من فريقين يتنافسان للفوز بأكبر عدد من البطاقات للعبة.

تحميل لعبة قول بس لا تقول

نظرا لانتشار الهواتف الذكية بشكل كبير في الآونة الأخيرة بين مستخدمي الناس حول العالم ، فهي تعتبر نافذة قوية وفعالة للناس لقضاء احتياجاتهم اليومية والعمل المنوط بهم بطريقة توفر الوقت والجهد في القيام به. هذه تعمل لأنها تؤدي عملية الاتصال والربط بين الناس بطريقة سهلة وبسيطة بالإضافة إلى أنها تدعم تشغيل البرامج والتطبيقات وكذلك الألعاب الإلكترونية عليها ، لذلك يقول الكثير من الأشخاص الذين يحبون اللعبة ولكن لا يقولون هم يبحثون عنها لتنزيلها على هواتفهم المحمولة من أجل اللعب بها والاستمتاع بها في أي وقت يريدون وفي أي مكان بكل سهولة ، يمكنك تنزيل اللعبة بسهولة من خلال موقعنا وكتابة اسم اللعبة في البحث ثم البحث و قم بتثبيتها عندما نظهر ، وهي لعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب منك دفع أي رسوم لتنزيلها.

مميزات لعبة قول بس لا تقول

إنها من الألعاب المتميزة التي تمنح العقل فرصة للتفكير. كما تعلمنا مهارة المشاركة مع الآخرين من خلال شرح الكلمة دون ذكرها مباشرة. لذلك فهي لعبة تعتمد على الذكاء. من أهم مميزات اللعبة أن تقول ولكن لا تقل ما يلي:

·قل ولكن لا تقل لعبة مميزة لأنه يمكن تنزيلها على العديد من أنظمة Android والأنظمة الأخرى وتعمل على العديد من الأجهزة.

·تمكن عدد كبير من المشاركين من اللعب في نفس الوقت ، لذا فهي لعبة مثيرة للغاية ومفضلة لدى الكثيرين.

·يعتمد ذلك على السرعة في الشرح ، مع التركيز على عدم نطق أي كلمة من الموجودين في البطاقة البيضاء المستحيلة.

·يسمح للأصدقاء بالمشاركة والاستمتاع مع بعضهم البعض من خلال اللعب.

كيفية تشغيل اللعبة والبدأ باللعب فيها

·يمكن تنزيله بسهولة من خلال موقعنا الإلكتروني دون أي رسوم أو غير ذلك.

·لا تشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، لذا من السهل تنزيلها.

·من الضروري التفكير بسرعة لأن المهلة الزمنية لكل مشارك هي دقيقة واحدة فقط ويجب أن يحصل على عدد كبير من البطاقات حتى يتمكن من الفوز مع فريقه.

تشغيل اللعبة سهل وبسيط ، ومن خلال طريقة اللعب باللعبة يمكننا معرفة ما سنفعله لتشغيل اللعبة والبدء باللعب والاستمتاع بها. .