الوصف و التحليل

Signal Private Messenger هي خدمة رائعة للمستخدمين المهتمين بأمانهم. يتم استخدام نظام تشفير خاص هنا ، والذي لن يسمح لمراسلاتك بتجاوز حدود برنامج المراسلة هذا. التطبيق ليس له قيود على عمله وهو مناسب لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android تقريبًا.

 

Signal – ماسنجر خاص

بالنظر إلى أن معظم حياة الناس الآن تقضي على الإنترنت ، فإن خصوصيتهم وأمنهم مهمان لكل مستخدم. هذا ينطبق بشكل خاص على الاتصالات الشخصية من خلال مختلف الرسل الفوري. إذا كنت تريد ألا تتجاوز خصوصيتك وأفكارك الشخصية حدود أداتك ، فأنت بحاجة إلى استخدام برامج اتصال عالية الجودة.

 

Signal Private Messenger هي خدمة الجيل الجديد. يستخدم نظام حماية متعدد المراحل ، ويتم حذف جميع الرسائل المعاد توجيهها على الفور من الخادم وتخزينها فقط في ذاكرة جهازك. هذا يعطي سرية تامة وثقة تامة بأنه لن يتمكن أي شخص من قراءة المراسلات الشخصية أو الاستماع إلى المكالمات التي يتم إجراؤها من خلال هذا التطبيق.

 

لا تختلف القائمة والمظهر العام لهذه الخدمة كثيرًا عن البرامج المماثلة. يمكنك الدردشة في محادثة خاصة ، أو إنشاء مجموعات كاملة. سيكون مناسبًا لمجموعات كبيرة من الأصدقاء والشركات المختلفة. سيشاهد كل عضو في المجموعة جميع الرسائل المعاد توجيهها.

 

يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو هنا. يستخدم هذا النوع من الاتصال نفس نظام الأمان مثل الرسائل النصية. لا أحد يستطيع الاستماع إلى المحادثات الخاصة أو الاتصال بكاميرا الويب الخاصة بك. يختار الملايين من المستخدمين حول العالم هذا البرنامج بدقة لموثوقيته وأمانه.

 

أثناء التشغيل ، لا يتطلب تطبيق Signal Private Messenger الوصول إلى دفتر الهاتف أو قائمة جهات الاتصال أو البيانات الأخرى. وبالتالي ، لن يتمكن أي شخص من اختراق مراسلاتك الشخصية أو الوصول إلى أي خدمات خارجية. عندما يطلب المستخدم رقم هاتف للاتصال به ، لا يتم عرض هذه المعلومات في أي مكان باستثناء شاشة الأداة الذكية.

 

عند التسجيل في النظام ، ما عليك سوى إدخال رقمك وبعد تأكيد التعريف باستخدام الرسائل القصيرة ، يمكنك البدء في العمل مع التطبيق. للاتصال بأصدقائك في هذه الدردشة ، ما عليك سوى إرسال دعوة إليهم من خلال قائمة الخدمة. قم بتثبيت برنامج Signal Private Messenger على جهاز Android الخاص بك واستمتع باتصالات عالية الجودة آمنة وسرية تمامًا.