الوصف و التحليل

انتباهكم مدعو إلى تطبيق Smurfs Village المثير للاهتمام . ترتبط اللعبة بقرية Smurfs. يعتمد هذا التطبيق على الرسوم المتحركة والمسلسلات المتحركة التي تحمل الاسم نفسه. ما هي قرية السنافر؟ هذه مستوطنة صغيرة يعيش فيها الناس الأزرق ، ويقودهم بابا سمورف جميعًا.

سيكون لدى المستخدم الذي قام بتنزيل وتثبيت تطبيق اللعبة هذا مهمة صعبة - بناء مستوطنة كاملة ، بعد أن دمرها Gargamel الشرير تمامًا. ولكن يجب أن تبدأ ، كما هو الحال دائمًا ، بمبنى واحد. من الضروري أيضًا إنشاء مزرعة في القرية ، وزيادة ملكية الأراضي من خلال التنمية ، وزراعة المحاصيل في الحديقة وأشجار الفاكهة.

بمجرد أن تبدأ اللعب ، سيكون من الصعب التوقف ، لكن تتبع الوقت لن يعمل على الإطلاق. بعد كل شيء ، سيكون من الصعب على المستخدم ترك سنفور لطيف بدون حماية ودعم. فقط هذه اللعبة ليست مثل Tamogochi ، وبالتالي لن يحتاج اللاعبون إلى التواجد فيها باستمرار. اللاعب كل ما يجب القيام به هو إعطاء المهام اللازمة ، ومعرفة المدة التي ستستغرقها ، وبعد ذلك يمكنك القيام بهدوء بتلك الأشياء التي يجب إكمالها.

في تطبيق اللعبة هذا ، صنع المطورون رسومًا متحركة كرتونية وموسيقى القيادة وأفضل ما في الأمر ، هنا يمكنك العثور على ألعاب مصغرة مثيرة للاهتمام ، مما يمنح هذا التطبيق أجواء عطلة حقيقية! وهذا لا يمكن إلا أن نفرح!

بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين لا يحبون لعب نوع مماثل من التطبيقات بمفردهم ، سيكون لديهم مفاجآت. يمكن لعب قرية Smurfs مع أصدقائك. فقط لتتمكن من القيام بذلك ، تحتاج إلى التسجيل في Facebook ، ولديك حساب خاص بك هناك. عندما تزور مستوطنات أصدقائك ، ستحصل على هدايا ممتعة! وبالطبع ، سيعتمد عدد الهدايا على عدد الأصدقاء لديك!

بعد الانتهاء من مهمة واحدة ، ستحصل تلقائيًا على نقاط خبرة إضافية. بمساعدتهم ، يمكنك الارتقاء إلى أعلى مستوى من تطبيق اللعبة ، والحصول على أنواع أخرى من النباتات والمباني. نتيجة لذلك ، لدى المستخدم فرص جديدة!

من كل ما سبق ، يمكننا أن نستنتج أن تطبيق اللعبة هذا مصمم لأولئك المستخدمين الجزئيين في استراتيجيات الوقت الفعلي. وما هو أكثر من رائع - اللعب سيكون مثيرا للاهتمام ليس فقط للأطفال ، ولكن أيضا للبالغين!