الوصف و التحليل

مرة واحدة تم تهديد مجرة ​​جميلة من قبل المهاجمين الذين طاروا على سفنهم الفضائية لتدمير كل الحياة. لقد دمروا جميع سفن الحلفاء وبقيت العقبة الأخيرة في طريقهم. أنت البطل الأخير للمجرة الذي يمكنه حماية الجميع. يبقى فقط تنزيل Space Shooter: Galaxy Shooting لنظام Android والانتقال إلى معركة فتاكة ، حيث ستواجه أصعب الاختبارات. مهمتك صعبة للغاية بالنسبة لشخص واحد: إنقاذ المجرة بأكملها من غزو الأعداء الأجانب.

 

يتم استبدال الحياة السلمية في الفضاء الخارجي للاتحاد المجرة فجأة بحرب مع الأجانب الخطرين والشر. لقد تكادوا تقريبًا مواجهة المواجهة الشرسة ، والاعب الوحيد هو الذي يحتل موقع الصدارة في الدفاع. عالم مثير ومتنوع للغاية من معارك النجوم Space Shooter: Galaxy Shooting في انتظارك. لا ينبغي أن يصبح المعقل الأخير لحماية جميع الكائنات الحية تاريخًا. تحت سيطرتك كانت سفينة قوية ، والتي على قدم المساواة يمكن أن تصمد أمام الآلات الغريبة. وحده ، سوف تضطر إلى تدمير العديد من سفن العدو ، الأمر الذي يتطلب شخصية قوية. هناك أيضًا زعماء ملحميون في اللعبة ، والتي ستكون أكثر صعوبة بكثير من تدمير السفن العادية. لقد شرع أبطال أجنبيون بالفعل في طريق الحرب وليس لديك خيار سوى مواجهتهم وحدهم. بعد كل شيء ، تم تدمير جميع الطواقم الأخرى لفترة طويلة ؛ لم يتبق أي سفن.

لتحمل المخاطر والدفاع عن مستقبل المجرة ، قم بتنزيل التطبيق الآن على جهاز Android الخاص بك. يمكن تحسين السفينة القتالية التي ستتحكم فيها خلال اللعبة ، وشراء تحسينات للعملة التي سيتم حشوها عند تدمير الأجانب. هذا إجراء ضروري ، لأن تقدمك في المعارك سوف يصبح أكثر صعوبة وبدون أسلحة قوية ، ستكون فرص النصر ضئيلة.

 

اللعبة لديها رسومات مذهلة والمؤثرات الخاصة. العديد من زعماء الصعب والكثير من المكافآت. الإدارة بسيطة للغاية: حرك السفينة الحربية بحركة اليد وتدمير الأعداء. قم بإجراء تحديثات في الوقت المحدد ، واشترِ أسلحة محسّنة ، ثم لن تكون متساوًا في المجرة بأكملها.

قم بتنزيل Space Shooter: Galaxy Shooting لنظام Android وانطلق في رحلة فضائية الآن. هذه اللعبة متاحة للتنزيل المجاني على موقعنا. أثناء اللعبة ، ستربح نقاطًا يمكنك إنفاقها على تحسين سفينة حربية. تسوق للعملة داخل اللعبة واجعل سفنك مليئة بالقوة المميتة.