الوصف و التحليل

Special Forces Group 2 هي لعبة مثيرة لمالكي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. هذا هو تفسير كاونتر سترايك الشهير ومن الضروري أيضًا اختيار جانب المعركة. سوف تجذب الرسومات التي لا مثيل لها وقصة رائعة لفترة طويلة خبراء حقيقيين من الرماة.

هذه اللعبة لديها نوع من مطلق النار. هنا يمكنك التحرك بحرية حول مساحة اللعبة وتعقب خصومك. طوال المهمة ، عليك المرور عبر العديد من المستويات ومحاربة الأعداء الخطرين. أسلحة الهجمات هي نفسها بالنسبة لك وللجانب الآخر.

في بداية اللعبة ، يُمنح اللاعبون الفرصة لاختيار أي جانب للقتال. يمكنك الانتماء لجماعات إرهابية ، أو أن تكون إلى جانب الخدمات الخاصة. يستخدم بطاقات خاصة تساعدك على التنقل في مساحة اللعبة.

لكي لا تلفت انتباه العدو ، يجب أن تفكر بشكل صحيح في استراتيجية اللعبة. قد يظهر العدو فجأة عند الزاوية أو يتسلل خلفه. كن دائمًا في حالة تأهب - هذه هي القاعدة الرئيسية لهذا مطلق النار. يجب أن تلتزم بنفس الخطة مع فريقك ، وبعد ذلك ، ستكون فرص الفوز أكبر بكثير.

التحكم في الشخصية حسي. تقوم بتحريك إصبعك على عصا التحكم على الشاشة ، ويتحرك بطلك حول الملعب. لتصوير لقطة لتبدأ ، عليك التصويب. ما عليك سوى ربط إصبعك على النطاق ونقله إلى الهدف الذي تريده. يوجد في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة مفتاح لمس للقرصنة والقفز وإعادة تحميل الأسلحة. يمكن تخصيص بعض الضوابط.

رسومات اللعبة Special Forces Group 2 جيدة جدًا بالنظر إلى أن هذا هو تطبيق للهواتف الذكية. إنها ثلاثية الأبعاد ، ويتم صنع الشخصيات والأشياء على مستويات اللعبة بشكل واضح وواقعي. تبدو جميع الأسلحة وكأنها حقيقية. لذا ، تأكد من أنك ستحصل على متعة حقيقية من عملية اجتياز المستويات.

هنا يمكنك اللعب في وضع الشبكة ، الأمر الذي يتطلب اتصالاً بالإنترنت. ستتمكن من القتال مع أناس حقيقيين. العب في فريق واحد أو أصبح خصومًا وشن حربًا حقيقية مع الجانب المقابل. للاعبين ، يتم تقديم 5 أوضاع لعب و 18 بطاقة بمستويات ومهام مختلفة.

سوف تروق مجموعة القوات الخاصة 2 للخبراء الحقيقيين في المعارك الكلاسيكية. يحتوي مطلق النار هذا على المجموعة اللازمة من الوظائف ، مما يجعله مفضلاً بين جميع ألعاب الرماية المعروفة.