الوصف و التحليل

SpongeBob: Krusty Cook-Off هو مشروع جديد من Tilting Point ، والذي يمتلك آليات إدارة الوقت ، بالإضافة إلى إعداد عالم العبادة حول SpongeBob وجميع أصدقائه وجيرانه في Bikini Bott. يقرر بطل الرواية القيام بثورة في الطهي ويفتح مطعمًا. حيث يريد الجميع على الفور تناول وجبة خفيفة لذيذة ومغذية. يجب على اللاعبين الاستعداد بسرعة ، وتحقيق رغبات العملاء بشكل صحيح ، وتوزيع الطلبات بسرعة على الطاولات ولا تنسوا تحصيل المدفوعات المستحقة. سيتم استخدام الموارد المالية لتطوير المشروع وفتح نقاط جديدة ، بالإضافة إلى تجديد المجموعة بأشياء ممتعة مختلفة.

 

باعتبارها لعبة تركز على موضوع الطهي ، فإن المهمة الرئيسية التي يجب على اللاعب إكمالها طوال اللعبة ستخدم الضيوف الذين يزورون المتجر ويسعدهم ، بما في ذلك الأكثر تطلبًا. ومع ذلك ، فإن هذا العمل ليس سهلاً دائمًا. كمطعم للوجبات السريعة ، سيتعين على Krusty Krab أولاً قبول معايير الوجبات السريعة. كما أنها واحدة من أكثر الأطباق اللذيذة على البحر ، لذلك سيكون هناك العديد من الزوار. الزبائن الذين يزورون معظم الأماكن مشغولون بعملهم.
يريدون العثور على شيء سريع ولذيذ. لذلك ، سيتم تأجيل كل شخص لفترة معينة من الزمن. يستغرق إعداد الوجبة المثالية بعض الوقت ، لذلك لا يمكن لـ SpongeBob إرضاء المستهلكين في جزء من الثانية ، ومن المرجح أن يفهم المشترون هذا إلى حد ما. ومع ذلك ، لا تسمح لهم بالانتظار لفترة طويلة! بالإضافة إلى ذلك ، من أهم الأشياء: لا تضع الترتيب الخطأ! هذا الوضع مقبول ، ولكنه في بعض الأحيان يجعل العملاء الآخرين ينتظرون لفترة طويلة ويغضبونهم لعدم تلقيهم الخدمة.

استمتع بعملية طهي ممتعة وديناميكية

كما هو مذكور في العنوان ، بالانضمام إلى اللعبة لأول مرة ، سيترك SpongeBob وظيفته الرئيسية مؤقتًا في مطعم الوجبات السريعة Krusty Krab. أدرك السيد كرابس أن الربح من بيع فطائر Crabby لتناول الإفطار كان صغيرًا. لذلك قرر أن يطلب من سبونجبوب الاستثمار في أعمال فطيرة في فنائه. ومع ذلك ، يمكن للاعبين اللاحقين أيضًا العودة إلى منزل Krusty Krab لإنشاء فطائر Krabby المعطرة وحتى صنع الشواء.
لا يعمل SpongeBob SquarePants فقط كطاهي ، ولكنه أيضًا يجني المال الذي يمكنه استخدامه لتحسين مطاعمه ، مثل الطاولات أو المطابخ أو النوافذ والديكورات. يمكن للاعبين الآن تجربة مهمة إدارة مطعم مثل مطعمهم.

المئات من المستويات

يتم لعب اللعبة في سلسلة من المستويات. سيواجه كل منهم مستويات مختلفة من الصعوبة ، ومن الواضح أن الوتيرة تتزايد. في ذلك ، سيقوم اللاعبون أنفسهم بإعداد الأطباق أو المشروبات بناءً على طلب الضيوف. سيكون للأطباق متطلبات مختلفة ، مثل فطيرة عادية ، ولكن هناك تلك التي يطلب العملاء من سبونجبوب إضافة شراب إلى سطح الكعكة. في كل مرة يصل العميل ، سيظهر الطبق الذي يطلبه فوق الفقاعة التفسيرية لكل شخص. يجب على اللاعبين النظر بعناية وتحديد كل متطلبات كل طبق فردي لصنع الكعكة التي تناسب العميل بشكل أفضل. فقط عندما كانوا راضين ، زاد المبلغ المستلم لكل مستوى. يحدد كل مستوى هدفًا يجب على اللاعب تحقيقه ، حيث تكون الأغلبية هي الحد الأدنى للدخل الذي يجب على اللاعب تحقيقه.

رسومات جميلة من بيكيني القاع

تركز اللعبة على استخدام مهارات المراقبة وخفة الحركة للاعبين ، وكذلك التدريب على مهارات الخدمة. إذا كنت الشخص الذي يريد تجربة يده في العمل أو يحب هذه اللعبة غير الرسمية ، فإن SpongeBob: Krusty Cook-Off هي لعبة تم إنشاؤها لك.
تحتوي اللعبة على رسومات جذابة وممتعة للغاية ، لا تختلف عن النسخة المتحركة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة خطوط المرح. لفهم القصة والسياق الذي تجلبه اللعبة والتقاط هذه اللحظات الممتعة ، أوصي بشدة بقراءة خطوط المحادثة لهذه الشخصيات. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في القراءة أو ترغب حقًا في تجربة هذه اللعبة المثيرة للاهتمام ، فانقر على الشاشة لتخطي كل سطر بسرعة!