الوصف و التحليل

Star Walk 2 - Sky Guide: View Stars Day and Night هو ببساطة تطبيق تعليمي رائع سيصبح مساعدًا رائعًا لأولئك الذين يحبون علم الفلك والأشخاص الفضوليين الذين يرغبون في العثور على إجابات أو توسيع آفاقهم. البرنامج عبارة عن قبة فلكية صغيرة لا تتحقق فيها رسومات جميلة مع تفاعلية فحسب ، بل أيضًا تأثير الواقع المعزز. يمكنك أن تستهدف في الوقت الفعلي أي كوكبة أو مجرد جزء من السماء للحصول على معلومات شاملة حول ما هو موجود في الإطار. النماذج ثلاثية الأبعاد وغيرها الكثير ستروي عطشك للمعرفة.

Star Walk 2 هو تطبيق لجميع عشاق علم الفلك الذين يرغبون في معرفة كل النجوم الساطعة في سماء الليل. وجه كاميرا هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي نحو الأبراج ، وسيخبرك Star Walk 2 بآلاف النجوم والأقمار الصناعية والمذنبات. يعرض البرنامج بالضبط ذلك الجزء من السماء الذي وجهت إليه جهازك ، وتحسب حركة الأجرام السماوية بدقة لموقعك ولحظتك في الوقت المناسب.

 

ملحق Star Walk 2: خريطة السماء المرصعة بالنجوم وعلم الفلك عبارة عن مزيج من المحطة الفضائية والتلسكوب والموسوعات ، والتي تروي قصة الكون بأكملها. هذا خيار رائع للمستخدمين الفضوليين. بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يشعروا بمشاعر حية.

الغرض منه هو الدراسة البصرية للسماء المرصعة بالنجوم. باستخدام هذا البرنامج البسيط ، يمكنك الانتقال من محب بسيط لعلم الفلك إلى مرتبة أعلى. مبدأ العملية بسيط قدر الإمكان. تحتاج إلى توجيه كاميرا هاتفك الذكي إلى منطقة من سماء الليل. بعد ذلك ، ستظهر معلومات حول الكائنات.

إذا كانت هناك مذنبات وأقمار صناعية وأبراج أمامك ، فيمكن مشاهدتها ثلاثية الأبعاد. الفوائد الخاصة لـ Star Walk 2الحصول على أصحاب النسخة المخترقة. باستخدامه ، يمكنك دراسة النجوم في وضع متسارع. سترى بوضوح كيف تتغير أجزاء من الكون بمرور الوقت. هناك الكثير من المعلومات المفيدة والحقائق الشيقة. في الإعدادات ، يمكنك ضبط الوضع الليلي أو عرض السماء من خلال نوع من الأشعة السينية. سيصبح جهاز Android الخاص بك مصدرًا حقيقيًا للمعرفة الجديدة. علاوة على ذلك ، تم تحسين البرنامج بشكل جيد وسيعمل على جهازك دون أخطاء. يتم تحسين البرنامج باستمرار وتوسيع وظائفه.

 

 

من المريح أن يتم تنفيذ الوضع الليلي هنا: بعيدًا عن مصادر الضوء ، سيؤدي هذا الوضع إلى التخلص من الانزعاج من التوهج الساطع لشاشة الجهاز. هناك أيضًا ما يسمى بآلة الزمن ، والتي يسهل من خلالها فهم كيفية تغير السماء المرصعة بالنجوم بمرور الوقت - ما عليك سوى تسريع الوقت وإلقاء نظرة على النتائج. وعرض السماء المرصعة بالنجوم في الأشعة السينية مفيد لدراسة الظواهر غير المرئية في الكون.

يتم تقديم جميع الأجسام الفضائية بشكل مثالي في صورة ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Star Walk 2 على موسوعة فلكية حقيقية ، والتي يمكنك من خلالها معرفة معلومات كاملة عن أي جسم كوني تقريبًا ، والتعرف على البيانات اليومية عن شروق وغروب الشمس أو القمر ، ومتابعة حركة الكواكب ، ومعرفة الموقع الدقيق للأقمار الصناعية ، إلخ. ...