الوصف و التحليل

MARVEL Strike Force هي لعبة الكون الخارقة من Marvel.
لماذا يستحق تنزيل MARVEL Strike Force على Android؟

عليك السيطرة على أقوى الأبطال الخارقين في الأرض. من Spider-Man إلى Iron Man ، اجمع فرق من أروع الأبطال ، وأكمل المهام ، وأنقذ الأرض من الشر العظيم. تسمح الرسومات المذهلة ونظام التحكم المدروس للاعبين بالحصول على الكثير من المرح من اللعبة. سيسمح لك عدد كبير جدًا من الأبطال بتجميع فريق من أكثر الشخصيات المحبوبة في Marvel. يتم ملاحظة جميع القوى الخارقة للشخصيات في اللعبة ، لذلك يمكنك استخدام غضب Hulk الشهير أو كرة الرجل الحديدي. عملت FoxNext Games بجد على اللعبة ، فقد تحولت إلى جو رائع وطريقة لعب مذهلة. لعشاق عالم MARVEL ، ستحتاج بالتأكيد إلى تنزيل لعبة MARVEL Strike Force على نظام Android.

 

ربما يكون الجميع على دراية برسوم الكوميديا ​​في استوديو Marvel الأسطوري ، وبالتالي ليس من المستغرب أن الألعاب التي تستند إلى قصص هذا الاستوديو تحظى بشعبية لا تصدق. هذا القاتل الزمني هو نوع من التكملة للعديد من الرسوم الهزلية المعروفة إلى حد ما Marvel في وقت واحد ، لأن مثل هؤلاء الأبطال والأبطال مثل Loki و Doctor Strange و Electra و Captain America الشجعان يتصرفون كشخصيات رئيسية هنا. وبالطبع ، لم يكن من الممكن أن يتم ذلك بدون توني ستارك المحبوب من الجميع ، أي الرجل الحديدي ، الذي ربما يكون البطل الأكثر شهرة ومعشوقًا من قصص مارفيل الهزلية.

 

مؤامرة لعبة MARVEL Strike Force بسيطة للغاية ومتواضعة ويمكن التنبؤ بها ، لأن كل شيء يعتمد على المواجهة بين الخير والشر ، والشخصيات الجيدة والسيئة ، بالإضافة إلى الحماية العالمية للبشرية جمعاء من تهديد كارثي. كالعادة ، يجب على الأبطال الخارقين منع الأشرار من التخطيط الماكر لتدمير جميع أشكال الحياة على هذا الكوكب ، ولا أحد يشك في أنه بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، بغض النظر عن عدد الخسائر ، فإن هؤلاء الرجال سيتعاملون بالتأكيد مع المهمة. بذل المطورون قصارى جهدهم وزودوا المستخدمين بمجموعة متنوعة من المهام المثيرة والمعقدة إلى حد ما.

 

 

• اجمع فريقك من الأبطال الخارقين ؛ • ضخ فرقة ، وجعلها أقوى ؛ • عنصر استراتيجي به العديد من الفرص لهزيمة العدو ؛ • رسومات جميلة ومصممة بشكل جيد ، ستضفي جو الكون. إذا كنت تحلم دائمًا بإنشاء فريق سيشمل: Iron Man و Spider-Man و the Hulk ، فعليك بالتأكيد تنزيل MARVEL Strike Force لنظام android.

 

تحميل MARVEL Strike Force لنظام Android بسيط للغاية وسريع على موقعنا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا. تتميز اللعبة برسوماتها عالية الجودة ، وطريقة لعبها البسيطة والبديهية ، بالإضافة إلى سهولة التحكم في الشخصية. يوجد داخل اللعبة نفسها متجر ألعاب حيث يمكنك شراء مجموعة متنوعة من مضخمات الصوت والإضافات المفيدة التي ستساعد في اجتياز مستويات صعبة. لتنزيل MARVEL Strike Force لنظام android على موقعنا على الإنترنت ، يكفي أن يحتوي الهاتف على إصدار برنامج لا يقل عن 4.2. فضلا عن الذاكرة الخالية في الجهاز.