الوصف و التحليل

Summertime Saga هي لعبة مسببة للإدمان حيث عليك أن تعيش بضعة أيام في حياة بطل الرواية. هنا لا يقتصر اللاعب على الحركة ، ويمكنه التنقل بحرية في جميع أنحاء المدينة والمؤسسات المختلفة. تعرف على أشخاص جدد ، ومغازلة الفتيات وحاول إعادة البطل إلى الحياة الطبيعية بعد وفاة والده.

تعتبر الألعاب من هذا النوع واحدة من أكثر الألعاب شعبية ، حيث أن اللاعب أثناء مرور المستويات ليس مرتبطًا على الإطلاق بمكان واحد ويمكنه المشي أو القيادة بحرية حول مساحات المدينة. أثناء اللعبة ، تحتاج إلى إكمال المهام المختلفة لفتح مستويات وشخصيات جديدة.

تحميل summertime saga مهكرة

في تطبيق Summertime Saga ، يحاول البطل أن يعيش حياة طبيعية بعد وفاة والده الذي كان يعمل لصالح الشرطة. الآن والدته وأخته على كتفيه ، وهم بحاجة فعلاً لمساعدته ودعمه. ولكن ، كما تعلم ، يشفي الوقت ، وبعد عدة أشهر يجب على البطل العودة إلى حياته الطبيعية والذهاب إلى المدرسة مرة أخرى.

 

مثل معظم المراهقين ، لديه العديد من المشاكل الشخصية: أي كلية يذهب إليها ، ومن يذهب للتخرج معها ، ومعضلات أخرى في المدرسة. هذه اللعبة ليس لديها سلوك واضح ومحدد. يمكنك التفاعل مع أي من المارة أو الأبطال الآخرين الذين يأتون في طريقك.

 

في أوقات فراغه ، يمكن للرجل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، وتناول البرغر في المقهى والقيام بأنشطة مراهقة أخرى. أنت غير مرتبط على الإطلاق بموقع معين. أثناء اللعبة يمكن التبديل إلى عرض "الخريطة" واختيار الاتجاه الذي تريد التحرك فيه.

 

قم بزيارة أحد الأصدقاء وتجول في المدينة معًا ، أو عد إلى المنزل واسبح في المسبح. تجري هنا الكثير من الحوارات مع أمي وأصدقاء المدرسة. في البداية ، ستفتح موقعًا تلو الآخر ، وتتحرك تدريجياً في جميع أنحاء المدينة. في المستقبل ، ستتمكن بالفعل من زيارة المناطق المفتوحة بحرية والقيام بما تريد.

 

واحدة من أكثر اللحظات إثارة للاهتمام في اللعبة هي تطوير علاقة رومانسية بين البطل والبطل المختار. الأمر متروك لك لتقرر كيف ستنتهي علاقتهما ومدة الرومانسية التي بدأت. لتحسين مهارات الاتصال لديك أو جاذبيتك ، يمكنك الاشتراك في مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية أو المشاركة في المعارك. تحتوي هذه اللعبة على رسومات واقعية جميلة إلى حد ما ونوع من الحبكة. قم بتثبيت تطبيق Summertime Saga على جهازك وعش حياة افتراضية مع بطلك.