الوصف و التحليل

Super Mario Run لعبة رائعة على الاندرويد! وهي - سوبر ماريو ران. هذه لعبة يمكن التعرف عليها بسهولة من التسعينيات حول سباك إيطالي مبهج ، ملفوف في غلاف موتلي جديد. ما هو رائع ماريو؟ هذا لا يحتاج إلى إخباره لأولئك الذين لمسوا مرة واحدة على الأقل سلسلة الألعاب ذات الشعبية. ولا يهم ، فقد تم ذلك باستخدام Dendy ثمانية بت أو Sega 16 بت أو كمبيوتر محمول حديث. الآن ماريو على الهاتف! سيعيد Super Mario Run على Android اللاعب إلى أصول الملحمة ، التي تتوفر الآن بتنسيق جديد. لا تزال شخصيتنا تتسرع في مقابلة الأميرة من خلال جحافل من الوحوش ، ومجموعة من العقبات والعديد من مواسير الصرف. يتوقع اللاعب مستويات مشرقة ، مصممة على غرار لعبة فيديو أصلية من الطفولة. اركض عبر الزجاجات الخضراء والأبراج المحصنة الداكنة ، من خلال القلاع المهجورة القديمة والصحاري القاحلة. في الطريق إلى الهدف ، ستجد عملات معدنية ومكافآت متناثرة في جميع أنحاء عالم القصص الخيالية في شكل فطر مألوف.
الجديد في اللعبة الكلاسيكية

ليس فقط أن أسلوب الرسومات جديد ، فقد تم تحديث طريقة اللعب نفسها. الآن يمكنك تجربة يدك في دور ماريو نفسه ، وفي دور شخصيات أخرى لا تقل إثارة وجذابة.

أيضًا Super Mario Run على Android هي مجموعة من الأوضاع الجديدة المثيرة التي ستساعدك على عدم الشعور بالملل حتى بعد عدة ساعات من اللعب على التوالي:
ريميكس 10. وضع يمر فيه ماريو بالعديد من أقصر المستويات للعثور على واحد منها ديزي طائشة.
جولة حول العالم. وضع يمكنك من خلاله أن تقفز وتدير وتهاجم الأعداء دون كلل ، وتفاجئ الجميع بالحيل ورد فعلك. أكثر من عشرين عوالم مثيرة للاهتمام سيمررها ماريو لإنقاذ Princess Peach من رئيس Bowser الشرير! ومع ذلك ، في هذا الوضع هناك الكثير من "الأشياء المثيرة للاهتمام". يمكنك التنافس مع الأصدقاء سواء في سرعة تمرير اللعبة أو في عدد نقاط المكافأة.
حشد مع الضفادع. هنا أنت محظوظ بما يكفي لتجربة حظك في قدرتك على المناورة وأداء مجموعة متنوعة من الألعاب النارية مع رفاقك. فاز رالي - بدعم من الضباط ، الذين سيساعدون في إنشاء المملكة.
إنشاء المملكة. هناك عنصر في "وضع الحماية". أنت تأخذ دور الباني والحجر بالحجر ، وتبني ممتلكاتك الخاصة في عالم ماريو وأكثر من ذلك بكثير.

جرب يدك في جميع الأوضاع! سوبر ماريو ران ينتظر عشاق الجريئين ومحبي الكلاسيكيات. قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي. إيدا للعالم من سباك شارب مألوف في قبعة حمراء!