الوصف و التحليل

Swamp Attack مهكرة  هي لعبة أكشن يسير بخطى سريعة فيها شخصية رائدة محظوظة بما يكفي لإعلان الحرب. الشخصية الرئيسية للعبة تعيش بمفردها في منزل صغير ، مباشرة على شاطئ مستنقع محلي. يقضي هذا الرجل كل وقت فراغه يتمايل ببطء على كرسيه ويلعب الأغاني. على أقدام المالك بيردانكا يذهب لصيد السمك معه. ولكن في لحظة ما ، كسر حياته الهادئة بسبب أصداء غامضة تأتي من أعماق المستنقع. يخرج الرجل على عتبة ماذا يرى؟ وحوش مثيرة للاشمئزاز حاصرت ممتلكاته بالكامل ، وستقتحم المنزل قريبًا لتناول الطعام مع المالك المحلي. ومع ذلك ، كما اتضح ، كان العشاء نفسه خطيرًا للغاية ، ولهذا السبب سنواجه مواجهة لا تصدق حتى آخر رصاصة ، أو آخر مخلوق ميت.

 

لعبه هجوم المستنقع مهكره اخر اصدار دمر مخلوقات المستنقع بأكثر الأسلحة خارقة للدروع. قم بتغيير مدفع القصب المفضل لديك إلى مدفع رشاش قوي أو بندقية آلية. لديك الكثير من الداما الديناميت ، وقنابل المولوتوف ، والمتفجرات الأخرى ، الليل يعد بأن لا ينسى ، لك وللوحوش. بين جولات اللعبة ، لا تتسرع في الجلوس على كرسيك ، فمن الأفضل أن تذهب إلى أقرب متجر لزيادة ترسانة البطل القتالية. إنفاق المال على الأسلحة لتدمير وحوش الغابات. للتصوير ، انقر مرة واحدة على الشاشة ، يمكنك تشغيل الديناميت عن طريق النقر على الرمز المقابل ، ثم سحب إصبعك على مجموعة من الأعداء. لتغيير الأسلحة المستخدمة بسرعة ، انقر فوق الرمز المقابل. يمكن تغيير الأسلحة بشكل صحيح أثناء المعركة. خذ كل أنواع الجرعات لشفاء الشخصية بعد الموت ، أو لإطالة لحظات الحياة السعيدة.

كما قيل من قبل ، ستقاتل مع المخلوقات الأكثر إثارة للاشمئزاز التي ستدافع جيدًا وتهاجم بسرعة. من وقت لآخر ، يمكن للأجانب زيارة مستنقعك ، والذي ، على الأرجح ، يضع جميع الحيوانات البرية في ملجأك. بعد الفوز ، سيتم منح المستخدمين جوائز نقدية ونقاط خبرة. أيضا ، لا تؤخر تحسين أسلحتك الخاصة ، واشتر أسلحة جديدة ، لأن كل شيء سيكون في المستقبل أكثر صعوبة ، والحيوانات الغاضبة لن تتركك وحدك. كن حذرًا للغاية ، نظرًا لأن إمدادات الطاقة الحيوية لشخصيتنا ليست أبدية ، وإذا أمسك بها التمساح ، فقد تفقد ما يقرب من نصف حياتك.

تحولت لعبة هجمات المستنقعات في النهاية إلى ممر عالي الجودة للغاية ، ولكن للأسف ، ليس كل شيء جيدًا كما يعتقد الجميع. كما هو الحال في الألعاب المجانية الأخرى ، لم يكن هذا المشروع يخلو من دونات ، والتي ستذكرها في أي لحظة مناسبة.

الملامح الرئيسية تحميل لعبة هجوم المستنقع مهكرة:

  • مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية ؛
  • بعثات مثيرة للاهتمام.
  • أعداء شديدة وصعوبة متزايدة ؛
  • موسيقى ديناميكية ورسومات كرتونية.

 

من المستوى إلى المستوى ، سيزداد عدد المخلوقات الغاضبة فقط ، كما ستزداد أنواعها: كل شيء يبدأ بدببة لطيفة ، ولكن بعد مستويات قليلة ، سوف تسير القنادس في الخوذ والمنشار الصاخب أمامك. هناك ثمانية وسبعون مستوىًا وأربعة حلقات في المجموع. اللعب في هجوم المستنقع ، سوف يمر الوقت. إذا كنت لا تحب تخزين العملات المعدنية للأبد ، فاستخدم تطبيق Freedom أو التنزيل. في المجموع ، يمكن أن تسمى اللعبة بالقاتل المثير للاهتمام للغاية ، والذي حصل على صورة حية وطريقة لعب بسيطة.
لقطات فيديو