الوصف و التحليل

Talking Tom Cat 2 - استمرار مغامرات القط توم. يكرر توم "المحدّث" جميع عباراتك بصوت مضحك ، ويستجيب أيضًا للمس وغيره من الإجراءات. يعتقد الكثير من الناس أن My Talking Tom 2 مناسب فقط للأطفال الصغار ، ولكن البالغين الذين يحبون هذه الحيوانات اللطيفة سيحبون أيضًا اللعبة الجديدة.

الآن لم تعد قطتنا تعيش بالقرب من علب القمامة ، كما هو الحال في الجزء السابق - اليوم أصبح بالفعل نجمًا شهيرًا ويعيش في منزل مريح. لا يزال لا يحب أن يُضرب في وجهه ، لكنه مسرور عندما تضربه على بطنه أو تلمس ذيله الرقيق.

my talking tom 2 مهكرة في الجزء الثاني من اللعبة ، تم إعادة تصميم الواجهة ، وأصبحت أكثر ودية ومفهومة. أصبح الحصول على تلميحات الآن أمرًا سهلاً للغاية - هناك زر "i" مقابل لذلك. توم نفسه في الأساس يبقى نفس القطط الثرثار والمرح الذي يكرر عباراتك ويحب عندما يلعب معه. ولكن هناك اختلافات - الآن أصبح توم نجمًا ، وهو يستجيب بنشاط أكبر لمضايقتك. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف المطورون الكثير من الطرق المتطورة الجديدة للحصول على توم مجنون ، وهذا ما سيساعده جاره بن دوغ. بن "آفة" خاصة ، يحب أن يسخر من توم الفقير. اثنين من أفعاله المفضلة هي إفساد الهواء (ثم سيغطي توم أنفه ، وفي هذا الوضع سينتظر ويكرر كل شيء بعدك) ويخيف توم بانفجار العبوة خلفه (سوف يخاف القط الصغير ويقفز على الثريا).

توم المتكلم مهكرة APK

في Talking Tom Cat 2 - تجديد الملابس والإكسسوارات التي يمكنك استخدامها لخلق جو في المنزل وتزيين حيوانك الأليف. من خلال لعب الألعاب المصغرة كل يوم ، يمكنك جمع العملات الذهبية القيمة. في الإصدار الجديد ، لا يزال بإمكانك حفظ مقاطع الفيديو واللحظات التي أعجبتك أكثر من غيرها. للقيام بذلك ، انقر على أيقونة كاميرا الفيديو ، واحفظ الأحداث على شاشة جهازك وأرسلها إلى YouTube أو Facebook. هناك يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو لأصدقائك ومقارنة من هو توم الأكثر برودة والمتعة.