الوصف و التحليل

قبل بضع سنوات ظهرت لعبة تسمى Tap Titans 2. لا يمكن لأحد أن يتخيل أن اللعبة ستصبح مشهورة للغاية وستكسب مجموعة قوية من المعجبين. بعد النجاح الباهر ، أصبح إصدار الجزء الثاني مسألة وقت. يسارعنا إلى تقديمك إلى Tap Titans 2 - الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة. هذه أداة نقر تجمع بين مؤامرة رائعة ومزيج من الخيال والرسومات الممتازة والموسيقى الساحرة وتحسين اللعبة المذهل.

 

هاجمت جبابرة متعطشون للدماء (مخلوقات تغزو وتمتص جميع الموارد من الكوكب) الأرض التي عانت طويلا ، والتي جلبت معها حشود من وحوش مختلفة من عوالم أخرى تتوق إلى الاستمتاع باللحم البشري والدم. تمكنت الحكومة من تنظيم مجموعة من الجنود الذين ، بقدراتهم الفريدة ، سيحاربون الأعداء ويدمرون أجسادهم التي يتعذر الوصول إليها والآليات الدائمة. اللاعب يعمل فقط كواحد من هؤلاء الجنود ، الذين كان لهم ببساطة شرف إنقاذ كوكب الأرض. في الترسانة ، يمتلك اللاعب جسده فقط ، والذي بمساعدة المهارات يدمر الأعداء. يتم اكتساب المهارات أثناء اللعبة. كلما أكمل اللاعب مستويات ، زادت تنوع قدراته. على سبيل المثال ، سرعة رد الفعل ، السرعة التي يستجيب بها العدو ، القوة التي يتسبب بها اللاعب في إلحاق الضرر بالأعداء ، بالإضافة إلى تباطؤ الوقت ، حيث يمتلك اللاعب القدرة على إلحاق الضرر بالأعداء في الأماكن الأكثر ضعفًا وضعفاً. ولكن لا تنس أنه كلما ارتفع مستوى اللعبة ، زادت صعوبة اللعب ، كلما زادت سرعة الأعداء ، زادت قدرتهم على تحطيمك بأسلحتهم. أيضا في اللعبة هناك فرصة للعثور على مجموعة متنوعة من القطع الأثرية ، والتي تمثل بطبيعتها فرصًا إضافية لتدمير الأعداء. على سبيل المثال ، ستفتح السماء وستسقط جبال البرق على رؤوس الأعداء المطمئنين ، أو سيأتي الجنود لمساعدتكم لتدمير جزء من الأعداء. هناك العديد من الخيارات للقدرات. للعثور على القطع الأثرية ، سيتعين على اللاعب أن يزعج نفسه ويقضي الوقت. كقاعدة ، يتم الكشف عن القطع الأثرية الأولى بعد ساعة من بداية اللعبة.

الرسومات

تكرر رسومات اللعبة بشكل كامل تقريبًا الجزء الأخير ، فهي مشرقة وعصيرة. هناك شيء يتغير باستمرار على الشاشة: مشاهد اللعبة ، والأعداء المحيطون باللاعب ، والتأثيرات والرسوم المتحركة ، بشكل عام ، لن تشعر بالملل تحت أي ظرف من الظروف.