الوصف و التحليل

بلس مسنجر هو برنامج مراسلات غير رسمي يستخدم واجهة برنامج التيلقرام تابع لجهة خارجية وله العديد من الميزات الإضافية. يقوم برنامج Telegram Plus بتكرار جميع وظائف البرنامج الأصلي تقريبًا ، لكنه في الوقت نفسه يتميز بإعدادات فريدة. على سبيل المثال ، يمكن تغيير مظهر هذا التطبيق باستخدام السمات المتاحة للتنزيل المجاني. يمكنك إعادة تكوين الخطوط والإشعارات. أيضًا ، أصبح بإمكان المستخدم الآن إخفاء رقم هاتفه عن الغرباء ، وسيقوم البرنامج بإخطارك بلقطات تم التقاطها في محادثات سرية.

تم إعادة تصميم الواجهة قليلاً. بالإضافة إلى القائمة الجانبية ، ظهرت القائمة العلوية أيضًا ، حيث يمكنك التبديل بسرعة إلى المجموعات والمراسلات. لكن هذا العميل يعمل بشكل أبطأ إلى حد ما من رسول الأصلي ، الذي لا يمكن إلا أن بالضيق. من خلال البرنامج ، يمكن للمستخدمين تبادل الرسائل والملفات والملصقات.

تم تطوير التطبيق على Telegram API ، لذلك لا توجد مشاكل مع الخوادم ونقل البيانات. الواجهة مريحة ويمكنها تبسيط الوصول إلى بعض الوظائف والقوائم. تمت ترجمة المشروع إلى اللغة الروسية. من بين الاختلافات الملحوظة ، لا يمكن ملاحظة Plus Messenger إلا بوجود عدد كبير من الموضوعات التي تغير مظهر العميل بشكل كبير. هناك ميزات إضافية ، لكنها قليلة جدًا.

 

ميزات telegrams plus :

  • التخصيص: يمكنك تغيير الأحجام والألوان والرموز والواجهة بالكامل. يمكنك إنشاء سمة فريدة خاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء.
  • الوسائط المتعددة: يمكنك بسهولة مشاركة الملفات الصوتية من شاشة الدردشة.
  • الخصوصية: يمكن إخفاء رقم الهاتف في القائمة والإعدادات الجانبية

 

مع Plus Messenger ، يمكنك تبادل الرسائل بسرعة كبيرة. من حيث معدل نقل البيانات ، هو رقم واحد في العالم. يتم تحقيق ذلك من خلال شبكة توزيع عالمية من الخوادم لمعالجة البيانات عبر كوكبنا.

بفضل المزامنة بنسبة 100٪ ، يمكنك الوصول إلى أرشيف الرسائل في أي وقت على أي جهاز - الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك وقت لإكمال الرسالة على الهاتف ، فافتح واجهة الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف ينعكس النص المكتوب هناك أيضًا - لن تضيع فاصلة واحدة.

 

نقل مريح للبيانات دون قيود - مشاركة الروابط والصور والمحفوظات ومقاطع الفيديو وأي أنواع أخرى من الملفات مباشرة في Telegram. لا توجد قيود على حجم ونوع الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، تظل الملفات المرسلة في سحابة الخادم إلى الأبد ، وإذا قمت بحذف البيانات المرسلة بطريق الخطأ ، فيمكنك تنزيلها مباشرةً من سجل المراسلات.