الوصف و التحليل

Toon me مهكر

إنه تطبيق من التطبيقات البسيطة التي تساعد على تحويل صورتك من صورة عادية إلى صورة كرتونية ، مما يجعلها الأفضل. لذلك نال التطبيق الكثير من الاعجاب لقوته وجماله حيث اعجب به كثير من الناس وخاصة المصورين والرسامين ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من خلال موقعنا كما يمكنك متابعة المقال التالي لمعرفة كل شيء عن التطبيق و كل ما يتعلق بها بالتفصيل.

يمكنك تنزيل التطبيق بسهولة من خلال موقعنا وكتابة اسم اللعبة في البحث ، ثم يتم البحث عنها وتثبيتها عند ظهورها ، وهي لعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب منك دفع أي رسوم لتنزيلها.

كيفية تحميل برنامج Toon me مهكر

حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا واستطاع الحصول على العديد من التنزيلات التي بلغت 10 ملايين مرة ، واستطاع أن يحقق عددًا كبيرًا من التقييمات والتعليقات بلغ 480 ألفًا حتى استطاع تحقيق 4.4 نجوم وهو ما يعد ... نسبة كبيرة مقارنة بالآخرين.

بعد تنزيل التطبيق يتيح لك التطبيق السماح لملفاتك بالظهور من خلاله ، ومن ثم يمكنك استخدام جميع الصور الموجودة على هاتفك والاختيار من بينها ما تريد تحويله إلى صورة كرتونية سواء كانت واحدة من صورك أو صور أحد أصدقائك.

كيفية استخدام  برنامج Toon me  مهكر

يتيح لك التطبيق أيضًا فتح جميع الرموز التعبيرية والصور التي يمكنك التبديل إليها ، حيث يعرض لك التطبيق العديد من الصور التي يمكنك التبديل إليها في أسرع وقت ممكن.

هناك بعض ميزات التطبيق مثل:

أهم مميزات  برنامج Toon me 

  • هناك بعض الرموز التعبيرية التي تحتاج إلى دفع رسوم من أجل العمل ، ولكن ميزة تنزيل التطبيق مخترقة لأنها تتيح لك استخدام جميع الرموز التعبيرية دون دفع أي رسوم ، على عكس التطبيقات والمواقع التي تتيح لك تنزيل التطبيق مقابل مجانًا لمدة ثلاثة أيام ثم يتعين عليك دفع رسوم لضمان استمرار تطبيق طلبك.

  • التطبيق بسيط وخفيف ولطيف ، لكن من عيوبه أنه ينتظر وقتًا طويلاً للتحويل من صورة إلى صورة كرتونية. يحتاج التطبيق أيضًا إلى وقت لحفظ الصور ، لذلك يجب على مطور البرنامج محاولة تعديله ليكون أسرع من ذلك.

  • يمكنك التحويل إلى جميع الشخصيات الكرتونية المفضلة لديك من خلال التطبيق ، فهو سهل الاستخدام ولن تشعر بالملل أثناء استخدامه ، ويمكنك بسهولة إنشاء صورك الخاصة وصور أصدقائك من خلاله.

أهم خصائص برنامج Toon me

  • يتضمن التطبيق العديد من التصميمات وهي أكثر من 100 تصميم يمكنك تحويلها إلى الشكل الذي تريده ويمكنك تحويلها إلى شخصية ديزني بكل سهولة.
  • يتضمن التطبيق أكثر من 38 لغة ، لذا يمكنك اختيار اللغة التي تفضلها ، العربية أو الإنجليزية أو غيرها. تم إصدار التطبيق في بداية عام 2021 إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لجودة التطبيق ومهارته.

  • كما يتميز التطبيق بإمكانية تغيير إضاءة الصورة إذا لم تعجبك والحصول على صورة بلون مختلف ، ويمكنك تغيير شكل الصورة والحصول على صورة أخرى ويمكنك الاحتفاظ بجميع الصور على الهاتف وعلى التطبيق كذلك إذا كنت ترغب في ذلك.