الوصف و التحليل

سوف يخبرك ToonMe for android استنادًا إلى وجهك بالشخصية الكرتونية التي تبدو عليها. قم بتنزيل هذا التطبيق المثير للاهتمام الآن على هاتف Android الخاص بك لإنشاء صور رمزية مضحكة لوسائل التواصل الاجتماعي.

 

قدمنا ​​لك مؤخرًا PortraitAI ، وهو تطبيق يساعدك في إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك بأسلوب صورة عصر النهضة. ومع ذلك ، إذا كان هذا التطبيق لا يناسبك بدرجة كافية ، فجرّب ToonMe . بشكل أساسي ، يقوم ToonMe بتحويل الصورة الأصلية إلى نسخة متحركة. سيوفر لك التطبيق صورًا فريدة بحيث يمكنك تغيير نمط صفحتك الشخصية على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Instagram أو Twitter أو WhatsApp .

 

ToonMe لنظام Android - من تشبه؟

سيعطيك ToonMe إجابة في 10 ثوانٍ فقط. من خلال إضافة أي صورة أو صورة شخصية ، ستحصل سريعًا على النتيجة بصورة كرتونية فريدة من نوعها.

لكل إدخال ، يعرض ToonMe لك 6 صور متحركة بأنماط مختلفة ، بحيث يمكنك اختيار أفضل صورة ، وتجنب الحالة عندما تضطر إلى تجربة نفس الصورة عدة مرات. هل تحبين ستايل ديزني أو بيكسار؟ هل تحب أن تكون أميرة ديزني أم شريك؟

يرجى ملاحظة أنه يجب عليك اختيار الصور التي يضيء وجهك فيها. تأكد من أنك لا ترتدي نظارة أو قبعة أو قناع ، وإلا ستحصل على صورة ذات وجه مشوه.

الشبكات الاجتماعية

ToonMe لديه وظيفة Feed كشبكة اجتماعية ، مما يسمح للمستخدمين بنشر أفضل صورهم ليراها الجميع. يمكنك استكشاف أنماط جديدة هنا. ستظهر الصور التي تم التصويت لها من قبل العديد من الأشخاص في الجزء العلوي من الخلاصة ذات الأولوية.

 

ما المثير للاهتمام في إصدار ToonMe Pro؟

الإصدار المجاني من ToonMe يكفيك لإنشاء صور بأسلوب الرسوم المتحركة. إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، يمكنك إنفاق 4.99 دولارًا لفتح الإصدار الاحترافي. لمنح المستخدمين وقتًا للتفكير ، يتيح لك ToonMe استخدام إصدار Pro مجانًا لمدة 3 أيام قبل أن تقرر التجديد. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في الدفع ، ولكنك ترغب في الحصول على جميع وظائف البرنامج مجانًا ، فيمكنك تنزيل التطبيق مجانًا بالنقر فوق الارتباط الموجود تحت مراجعتنا.