الوصف و التحليل

TouchRetouch هو أبسط ، ولكن في نفس الوقت ، تطبيق تحرير الصور الأكثر وظيفية. بمساعدة هذه الخدمة ، ستتاح لك الفرصة لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور الفوتوغرافية ، وطلاء الشقوق في المنازل ، ومحو أعمدة الإنارة أو الأسلاك التي تضر بالصورة ، ومسح لافتات الإعلانات بالكامل من المباني التاريخية. يعد العمل مع البرنامج أمرًا بسيطًا للغاية لدرجة أنك لست مضطرًا إلى الضغط ، وسيتم تنفيذ جميع الأعمال بزر واحد فقط ، وقليل من السحر من هذا التطبيق.

تحميل برنامج touchretouch مهكر غالبًا ما يحدث أنه في وقت التصوير ، لا نهتم بشكل خاص بالأشياء التي تحيط بنا. ولكن في النهاية ، بالنظر إلى الصور ، اتضح أنه تم اختيار الخلفية بشكل سيء ، وبعض الشاحنات المخيفة مرئية في الخلفية ، أو دخل الشخص غير المرغوب فيه إلى الإطار. بالطبع ، يمكن إصلاح كل هذا بمساعدة العديد من محرري الصور ، ولكن جميعها ، كقاعدة عامة ، خدمات معقدة للغاية ، وفرزها ليس بهذه البساطة.

ولكن ، هناك بديل رائع للخدمات باهظة الثمن ويصعب فهمها. يسمح لك تطبيق TouchRetouch بتحرير أي صورة ، بدون امتلاك المهارات اللازمة للعمل مع برامج مماثلة. كل ما عليك فعله هو تحديد الكائن على الصورة الذي تريد حذفه وانقر على زر "ابدأ".

في الواقع ، هذا هو كل العمل الذي يجب القيام به. يتعرف البرنامج بشكل مستقل على الجزء المحدد ويمحوه من الصورة. باستخدام نفس المبدأ ، لا يمكنك فقط إزالة الكائنات من الصور ، ولكن أيضًا نسخها. حدد نطاق العنصر الذي تريد استنساخه ، واسحبه إلى المكان الصحيح ، عدة مرات حسب الحاجة.

يمكن استخدام TouchRetouch ليس فقط للمعالجة الجادة للصور الفوتوغرافية ، ولكن أيضًا فقط لإنشاء لقطات هزلية. على سبيل المثال ، يمكنك إزالة دراجة من تحت شخص ، وتبين أنه يحوم فوق الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مسح عيوب الوجه ، مثل التجاعيد وحب الشباب وعيوب البشرة الأخرى ، لتبدو مثالية على الصور دائمًا.

كل شيء محدود فقط بخيالك ، لذا مع هذه الخدمة يمكنك إنشاء صور مذهلة حقًا ، وحفظها بسهولة في أداة هاتفك المحمول. أيضا ، من الممكن إرسال مثل هذا "العمل" إلى الأصدقاء عن طريق البريد الإلكتروني ، أو إرسالها إلى العديد من الرسائل الفورية. قم بتثبيت هذه الخدمة على جهازك المحمول ، وجرب صورك لجعلها مثالية.