الوصف و التحليل

Ultimate Car Driving Simulator عبارة عن محاكي سباقات للأندرويد بتقنية ثلاثية الأبعاد مع رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد وعالم مفتوح (يتوفر الركوب في شوارع المدينة والطرق السريعة والصحاري والحقول). يقوم المستخدم بتنفيذ المهام ويمر عبر المهام ، ويكسب عملة داخل اللعبة ، والتي يمكن إنفاقها في المستقبل على شراء سيارات رياضية جديدة للسباقات أو ضبط السيارات الحالية.
لقطات فيديو

الوظائف والميزات

في أول إطلاق لـ Ultimate Car Driving Simulator على Android ، يمكن للمستخدم إجراء تعديل بسيط لسيارة السباق الأولى عن طريق تغيير المعلمات التالية:

  • الحجم والشكل ونوع الحافات ؛
  • ارتفاع رفع المطاط (قطر القرص يتغير تلقائيًا) ؛
  • ارتفاع التعليق
  • زاوية ميل (الحدبة) للعجلات الأمامية والخلفية ؛
  • لون السيارة ومكوناتها الفردية ؛
  • إضاءة الجزء السفلي من السيارة ؛
  • تلوين الزجاج وأكثر من ذلك بكثير.

 

في البداية ، يمكن للمستخدم الوصول إلى طراز واحد من السيارة - لامبورغيني ، ويتم شراء باقي السيارات إما مقابل المال أو الماس الظاهري.

هناك نوعان من الرحلات للاختيار من بينها:

الوضع الحر.
وضع المرور ، حيث يحتاج اللاعب إلى إكمال المهام (الانجراف ، وكاميرا السرعة ، ووقت السفر ، وما إلى ذلك) ، والتي يتم من خلالها منح العملات الافتراضية ، وجمع الماس على طول الطريق من أجل استبدال الأحجار بالمشتريات في وقت لاحق.
أثناء الرحلة ، يمكنك تشغيل وإيقاف وضع الانجراف القسري والمصابيح الأمامية واستخدام نظام الكبح ABS وأوضاع ESP ومراقبة السرعة باستخدام عداد السرعة. يتضمن السباق الجديد مهامًا أكثر تعقيدًا ، يتم مقابلها دفع مبلغ كبير في كل مرة.

كيف تلعب؟
في المهمة الأولى ، يتم منح العملات المعدنية لتمرير الطريق ، والانجراف بالسيارة - تحتاج إلى الذهاب في هذا الوضع لمسافة كيلومتر كامل في المطار ، دون ضرب الطائرات الدائمة. تُحسب العملة أيضًا على القفز (الباركور) ، واجتياز مسافة معينة في كل مرة على طول نقاط التحكم ، وما إلى ذلك. واحدة من المراحل المثيرة للاهتمام في السباق هي المرور عبر مسار لفترة زمنية معينة. تتداخل العوائق المتحركة - المطارق الضخمة والعوارض المعدنية الدوارة والقفزات الصعبة - مع المهمة.

بعد أن جمعت كمية معينة من العملات المعدنية في المرحلة الأولى ، يمكنك شراء السيارة التالية - شيفروليه كامارو الشهيرة ، المشهورة من أفلام عبادة أودي ، المطرقة القوية ، فورد الوحشية في بداية القرن مع تركيب "ثمانية" قوي على شكل حرف V. بالنسبة لكل سيارة ، لم يقم المطورون بإعادة إنشاء التفاصيل الصغيرة للخارج فحسب ، بل قاموا أيضًا بتسجيل الصوت الأصلي الذي يرافق السيارة أثناء الغارة.

Ultimate Car Driving Simulator هي لعبة إدمانية لن تزعج نفسك لفترة طويلة. الإدارة سهلة حتى أثناء المهام المعقدة ، على الرغم من أنها تتطلب رد فعل جيدًا - أدنى تأخير في التحكم من مستخدم Android يؤدي إلى الفشل.