الوصف و التحليل

Unfinished Mission مهمة غير منتهية - شارك في العمليات العسكرية السرية. إسقاط الإرهابيين والمعارضين الآخرين باستخدام الأسلحة الحديثة. حماية المدنيين من العصابات الإجرامية والإرهاب ... أنت مقاتل النخبة ومتخصص في العمليات السرية. استخدم برغي قناص لتدمير أهدافك من مسافات طويلة. لا تصل بشكل ملحوظ إلى أعدائك من الخلف وتخلص منهم بضربة واحدة من الخنجر. زرع الألغام لتدمير قواعد العدو العسكرية. احصل على أسلحة جديدة وقم بترقية الأسلحة القديمة ، واحصل على مجموعات الإسعافات الأولية ، وسترات واقية من الرصاص والذخيرة الأخرى.

 

Unfinished Mission مهمة غير مكتملة - معرض تصوير ثلاثي الأبعاد مع طريقة لعب كلاسيكية.

الشخصية الرئيسية في عمل اليوم هي جندي من فصيلة القوات الخاصة النخبة ، المكلفة بإكمال عدد كبير من المهام ، والسفر حول العالم ومحاولة عدم جذب الكثير من الاهتمام. تلقت اللعبة عناصر من عمل التخفي وطريقة اللعب الكلاسيكية لمعرض إطلاق نار ثلاثي الأبعاد ، مألوف للعديد من اللاعبين. التقط أفضل الأسلحة ، وزود مقاتلتك بدرع قوي واذهب في مهام قاتلة.

ستكون المهمة الأولى هي التدريب ، ولكن حتى في ذلك سيكون عليك القتال مع خصوم حقيقيين ، وتدمير واحدًا تلو الآخر ، باستخدام مجموعة الإسعافات الأولية ، والضربات الخفية ، بالإضافة إلى shurikens. لن يُسمح لك بالتحرك بحرية حول المواقع ، كما هو الحال في الرماة ، ولكن يمكنك دائمًا الركض بين الملاجئ الصغيرة ، وكذلك قتل أعدائك بلا ضجة. هناك العديد من المهام في اللعبة ، لكنها ليست متنوعة للغاية ، في مكان ما تحتاج إلى إطلاق النار على جميع الإرهابيين باستخدام بندقية قنص ، في مكان ما للتعامل مع الأعداء بصمت ، في مهام أخرى سيكون عليك تحرير الرهائن وما شابه ذلك. من أجل إكمال المهام بنجاح ، ستحصل على أموال ، والتي ستلعب دورًا كبيرًا في المستقبل.

يمكنك الشراء أو الضخ في اللعبة حرفيا كل شيء: بنادق قنص وبنادق هجومية وأسلحة يدوية باردة ، بالإضافة إلى مجموعات الإسعافات الأولية والقنابل اليدوية وشوريكينز - كل هذا سيكون في متناول اليد أكثر من مرة ، لذلك من المفيد ضخ وشراء كل شيء جديد بحكمة.

لا تختلف الرسومات في اللعبة كثيرًا عن الألعاب من هذا النوع: نماذج ثلاثية الأبعاد للشخصيات ، وزاوية طفيفة ، وتأثيرات بسيطة ، ورسوم متحركة جيدة لرحلة رصاصة في اللقطة النهائية. إذا لم يكن هناك تبرع قوي ، فستحصل اللعبة على أقصى تقدير منا ، و 4.5 نقاط فقط ، وهو أيضًا نتيجة جيدة.