الوصف و التحليل

لعبة فيكتور مهكرة Vector هي لعبة محاكاة الباركور الرائعة في الشوارع لهاتفك الذكي ، وقد تمكن العديد من اللاعبين بالفعل من تجربة هذه اللعبة على الشبكات الاجتماعية ، حيث يشار إليها باسم Shadow Fight. كما تصور مبدعو اللعبة ، ستحتاج إلى الذهاب إلى عالم ذي نظام استبدادي ، حيث يطيع الجميع قوانين الحكومة القاسية وغير المفهومة ، لكن الشخصية الرئيسية في اللعبة قررت تحدي الجرأة والابتعاد عن السيطرة اليومية ، في النهاية لتشعر وكأنك شخص متحرر من إرادة الآخرين. سيحتاج الآن إلى الركض بسرعة ، متعرجًا باستمرار في الشوارع الضيقة والأسطح الزلقة لمدينة ضخمة ضخمة الحجم ، هربًا من الحراس الصاعدين للسلطات المحلية. ستسمح القدرات المكتسبة سابقًا في الباركور للشخصية الرئيسية في اللعبة بالابتعاد باستمرار عن مطاردة سريعة وتحسين قدراته في نفس الوقت ، مما سيسمح له في النهاية بالتحرر حقًا من الجميع. سيؤدي الاهتمام بهذه اللعبة إلى تعزيز القدرة على ترقية حيلك ، بالإضافة إلى تعلم حيل جديدة.

لعبة منصات وألعاب arcade هي لعبة فيكتور مهكرة Vector مثيرة. هنا ، سيلعب المستخدم لرجل شجاع تحدى النظام وركض. سيتعين على الشخصية الركض والقفز كثيرًا على أسطح مباني المدينة ، وتسلق الجبال ، وتطبيق المعدات بناءً على الحركات المستعارة من الباركور. لرفع مستواه ، سيتعين على اللاعب التغلب على العقبات والفخاخ المختلفة.

يتعين على اللاعب جمع العملات المعدنية المختلفة على طول الطريق. اللاعب هو دائما في أعقاب الملاحقين. ستعطي الرسومات الجميلة والعديد من المواقع للمستخدم متعة حقيقية من طريقة اللعب.

لاحظ العديد من النقاد أن اللاعب ليس لديه حرية العمل ، لأنه لا يستطيع إبطاء أو إيقاف تشغيل شخصيته. تتكون اللعبة بأكملها من الضغط على المفاتيح لأعلى ولأسفل والقفز. الموسيقى هادئة وخاملة تمامًا ، لذا يميل العديد من اللاعبين إلى إزالتها ببساطة. عند اللعب المزعج ، يمكن للمستخدم حفظ المستوى الذي تم تحقيقه ومتابعة اللعبة في وقت آخر. لتمرير المستوى ، يمكن تعيين لاعب من نجمة واحدة إلى ثلاث نجوم.