الوصف و التحليل

تحميل برنامج videoleap مهكر

Videoleap هو محرر فيديو من الجيل الجديد كان محبوبًا من قبل مالكي أجهزة apple ، وهو متوفر الآن على نظام Android. يحتوي التطبيق على مؤثرات خاصة ومهنية لمعالجة الفيديو الأكثر الملونة والإبداعية. يمكن بالفعل تسمية الأداة المختبر المحمول الإبداعي لمخرج مبتدئ ، ولكن مع تحديثاتها ، يتوقع المستخدم وظائف أكثر إثارة للاهتمام.

 

من الجدير بالذكر أن أيقونة إصدار apple من التطبيق تظهر الأرنب الأحمر ، وفي نسخة Android ، إنها بالفعل ثعلب أحمر. نجرؤ على الإشارة إلى أن المؤلفين أرادوا إظهار بعض الخدع ، وربما الافتراس في نواياهم. لا يسعنا إلا أن نأمل أن ينطبق التلميح حصرياً على المنافسين من شركة Apple Developer ، وليس بأي حال من الأحوال بالنسبة لنا ، المستخدمين العاديين. في أي حال ، في الوقت الحالي ، يأتي Videoleap على Android مجانًا تمامًا. لن تحتاج إلى أي إصدارات Pro لإلغاء تأمين الوظائف الكاملة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يزعجك أثناء استخدام البرنامج هو الإعلان الوفير. ومع ذلك ، يمكن فهم وجودها ، بالنظر إلى التطبيق المجاني المذكور أعلاه. ونعم ، في الوقت الحالي لا تترجم الواجهة بأي شكل من الأشكال إلى اللغة الروسية ، لذلك سيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للمستخدمين الذين لا يتحدثون الإنجليزية أو الصينية. على الرغم من أنه لم يتم إلغاء التحكم الحدسي بعد.

 

ميزات Videoleap pro على Android:

  •  اطلاق النار في الوقت الحقيقي الفيديو
  •  المؤثرات الإبداعية والمرشحات المهنية مجانا
  •  الترابط والجمع بين مقاطع متعددة في واحد
  •  أدوات لتحرير وتقليم الفيديو
  •  المؤثرات الصوتية
  •  تغيير تنسيق الإطار لمختلف الشبكات الاجتماعية
  •  معاينة النتيجة في وضع ملء الشاشة

اليوم ، سيقول الكثيرون أن البرنامج لا يزال ضعيف ، يحتاج إلى العمل الجاد عليه للوصول إلى مستوى الإصدار الأصلي لجهاز iPhone. يوجد دائمًا الكثير من النقاد ، لكن إذا تعاملت مع التطبيق ببعض المهارات ، فيمكنك الحصول على عمل جيد جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس أنه على عكس النسخة الأصلية ، لا يلزم الاشتراك المدفوع هنا. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن محرر الفيديو هذا يحتوي على نظام أساسي مدمج جيد حيث يمكنك نشر مقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بك. لذلك ، نوصي بتنزيل Videoleap لأولئك الذين يحلمون ليس فقط بالرماية ، ولكن أيضًا بمشاركة عملهم مع الآخرين. هنا ، من المؤكد أن قدراتك في الإخراج ستكون موضع تقدير. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن التطبيق جديد ، إلا أنه لديك فرص جيدة لأن تصبح مدونًا مشهورًا. نعم ، يتخلف التطبيق عن منافسه في apple ، ولكن دعنا نعطيه فرصة للعيش معًا ، وربما ترضينا إصدارات جديدة من Videoleap.