الوصف و التحليل

VivaVideo هو محرر فيديو بسيط للهواتف الذكية. هذا البرنامج هو اليوم النظير الوحيد لمنتج Apple الشهير ، المسمى iMovie. لذلك ، الآن لإعادة لمس مقاطع الفيديو بمستوى احترافي تقريبًا ، لم تعد بحاجة إلى أخذ جهاز كمبيوتر معك - بعد كل شيء ، هذا التطبيق يفوق نظائره.

يمكن للمستخدمين أنفسهم استخدام تأثيرات الفيديو المضمنة في الحزمة ، وإذا لزم الأمر ، قم بتنزيل تأثيرات إضافية. لسهولة الاستخدام في البرنامج ، تم عمل تحرير سريع وعالي الجودة للملفات. VivaVideo: Pro Video Editor يجعل من الممكن الحفظ في أي مرحلة من مراحل معالجة المعلومات ، للاستخدام في المستقبل. يتمتع المشروع بالقدرة على تنزيل إطارات فردية لتكوينها في مقطع فيديو واحد مشترك ، بتنسيق عرض الشرائح. يمكنك إضافة عناوين وانتقالات سلسة ودبلجة مزدوجة والعديد من الوظائف المفيدة الأخرى لمقاطع الفيديو. يمكن مشاهدة أي تدخل في المصدر في نفس اللحظة ، دون حفظ العمل المنجز بالضرورة. الواجهة مفهومة حتى لطفل وهي سكانها ينالون الجنسية الروسية تماما.

 

أيضا ، البرنامج قادر على مزامنة الترجمة في الوقت المناسب ، إضافة تأثيرات خاصة جاهزة وصور إضافية. لسهولة التشغيل ، سيُسمح للمستخدم بتغيير لوحة التحكم الخاصة به ، وإعادة صياغتها ، لأنها ستكون مريحة ، وسيتم تبسيط عملية التنقيح بعد ذلك عدة مرات. يمكن العثور على كل ما سيتم إنشاؤه في مجلد منفصل للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مشاركة أي عمل يتم إجراؤه حرفيًا بنقرتين مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية. شبكات.

 

الملامح الرئيسية لمشروع VivaVideo:

  • قلب متعدد الوظائف ، مع القدرة على التقاط متعدد والعمل مع وظيفة PIP ؛
  • مجموعة ضخمة من الأدوات لإنشاء عروض الشرائح ؛
  • القدرة على تراكب الصور فوق بعضها البعض ؛
  • تخصيص لوحات التحكم لاحتياجاتك ؛
  • ازدواجية المسارات
  • أكثر من ستة مرشحات وظيفية ، بالإضافة إلى تأثيرات باردة ؛
  • تصدير سريع لنتائج العمل إلى معرض البرامج ، وكذلك إلى الشبكات الاجتماعية ؛
  • kdkالإضافات والتحديثات المتكررة ، بالإضافة إلى الميزات المحسنة.

إذا كنت تشير إلى تعليقات الأشخاص الذين استخدموا البرنامج ، فعند المقارنة مع VivaVideo ، حتى حزمة صانع muve القياسية ليست قريبة من وظائفها! إذا حكمنا من خلال مجموعة متنوعة من المراجعات المتشابهة ، يمكننا تلخيص أن البرنامج هو الأفضل من نوعه. لجميع المزايا المذكورة أعلاه ، فهي متاحة لجميع أجهزة Android تقريبًا ، وبالتالي ، يمكن لأي مالك لجهاز محمول مزود بكاميرا إنشاء مقاطع من إنتاجه الخاص ، ويمكنك العمل في أي ظروف على الإطلاق.