الوصف و التحليل

VLC for Android - لقد وصل أحد أفضل مشغلات الفيديو التي اكتسبت شعبية غير مسبوقة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى الأنظمة الأساسية للجوّال ، وخاصة Android. يقوم هذا المشغل بعمل ممتاز في تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الموجودة حاليًا ، بما في ذلك .mkv ، وهو ما يعني بدوره أنه يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو كبيرة الحجم على جهازك ولا يزال لا يتم إبطاء أو التصاق حتى في معظم الميزانية. الأجهزة.

VLC لنظام Android
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمشغل VLC على Android تشغيل ملفات موسيقى عالية الجودة من جميع التنسيقات الموجودة ، في حين تحصل على صوت عالي ممتاز ، والأهم من ذلك الصوت الواضح ، والذي لا يزال من الممكن تحسينه من خلال اللعب باستخدام إعدادات المعادل. بعد بدء البرنامج ، يتم فحص ذاكرة الجهاز المحمول تلقائيًا ، ويتم فرز الفيديو والصوت اللذين تم العثور عليهما بشكل صحيح في مجلدات للراحة ، ويتم عرض الملفات نفسها كصور مصغرة.

VLC لنظام Android
تم تصميم التصميم الجرافيكي على النمط البرتقالي الأبيض المعتاد ، تمامًا كما استخدمته لرؤيته على أجهزة الكمبيوتر. تبدو نافذة تشغيل الفيديو مضغوطة قدر الإمكان ، فهي تحتوي فقط على العناصر الأساسية للتحكم في التشغيل. يوجد في المنتصف السفلي زر كبير لبدء التشغيل وإيقافه ، وزر على يساره لتحديد المسار الصوتي وتمكين الترجمة أو تعطيلها ، وزر كتلة الشاشة على اليسار ، وزرين إلى اليمين لضبط الإعدادات ، والثاني لتغيير اتجاه الفيديو.

VLC لنظام Android
يتم تنفيذ جميع الإجراءات الأخرى باستخدام إيماءات بسيطة ، إذا تحركت لأعلى أو لأسفل على الجانب الأيسر من الشاشة ، فسوف يتغير السطوع ، وإذا فعلت الشيء نفسه على الجانب الأيمن ، فسيتم تعديل مستوى الصوت ، وللتأخير ، تحتاج إلى إجراء إيماءة أفقية في الاتجاه الصحيح. في الإعدادات الرئيسية للبرنامج ، يمكنك ضبط التفاصيل الضرورية لتناسب احتياجاتك ، على سبيل المثال ، تمكين أو تعطيل تسريع الأجهزة ، واختيار سمة مظلمة ، وضبط الواجهة ، واللعب بالأداء ، وما إلى ذلك. بشكل عام ، لقد أحببت البرنامج كثيرًا ، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه لتشغيل الموسيقى والفيديو بشكل مريح على هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، ولا تحتاج إلى تثبيت برامج ترميز إضافية ، كل شيء تم تكوينه بالفعل وجاهز للعمل.