الوصف و التحليل

ستأخذك لعبة Wild West ، المسماة West Gunfighter ، إلى عالم مغامرات رعاة البقر ، حيث يمكن أن يكون كل يوم مثل الماضي. لتحقيق العدالة ، لتصبح بطلاً مؤثرًا في اللعبة ، يجب عليك قتل خصومك. وسيُطارد اللاعب من قبل الجنود وقطاع الطرق. على أي حال ، من الضروري الحفاظ على سمعتك كمقاتل مسؤول يتمتع بقدر كبير من القوة لانتزاع النصر في اللعبة. يكون شخص وحيد. لا تثق بأعدائك. فقط أطلق عليهم النار.

تحميل لعبة بندقية اطلاق النار الغرب مهكرة من ميديا فاير

West Gunfighter لنظام Android هو مطلق النار رعاة البقر للاعبين المحفوفين بالمخاطر حقًا. هنا ، في كل خطوة ، ينتظر الخطر ، والعدو مستعد لإطلاق النار من الخلف في أول فرصة. هذا هو الغرب المتوحش - المكان الذي سيحدد فيه عدد الخراطيش في الجحش المدة التي لا يزال يتعين عليك المشي فيها بالضوء الأبيض. تعلم كيفية إطلاق النار دون تفويت ، وإظهار شخصية فولاذية وحفيف حتى لا يجرؤ أي مجرم على عرقلة طريقك إلى الهدف.

أمامك ليس فقط غربي حقيقي لديه مجموعة من الأسلحة والخيول والصحاري والأودية. سيكشف كل فصل من فصول الرحلة المزيد والمزيد من المخاطر والحوادث ، والتي سيكون من الصعب الخروج منها في قطعة واحدة. لكن يمكنك اختيار المسار الذي ستسلكه: لص أو مدافع عن أولئك الذين تمزق العصابات منهم آخر قطعة خبز. يمكنك ذبح الصالون ، وتحدي الأوغاد في مبارزة ، والبحث عن الثروة ، وغير ذلك الكثير.

كل مرحلة ستقدم شيئًا جديدًا. على سبيل المثال ، ستجد في المدينة اشتباكات ليس فقط مع المخادعين المحليين ، ولكن أيضًا مع قوى الشر. هناك الكثير من الحثالة هنا وسيطلب منك الناس التعامل مع كل أنواع الغيلان والسحرة ، مع دفع ثمن عملك بسخاء. لا تنس زيارة متاجر الأسلحة لشراء نماذج أسلحة جديدة. هناك عدة عشرات من أنواع المسدسات والبنادق وغيرها من البنادق.

 

ما الذي يمكن أن يفعله راعي البقر:

  • قم بزيارة المواقع الخطرة. في اللعبة كهوف غامضة. في بعضها ، يتم إغلاق مدخل اللاعبين المبتدئين. بعد كل شيء ، لدخول هذا الكهف ، يجب أن تقاتل مع سكانها الغامضين. لهذا ، يجب أن يكون لديك ذخيرة جيدة.
  • تغيير الملابس. هناك 8 أزياء رعاة البقر الحقيقية. اللاعبون مدعوون لدمجهم ، وارتداء الشخصية الرئيسية في البدلة الأكثر راحة. هنا ، لن يخرج أسلوب رعاة البقر أبدًا عن الأسلوب.
  • مغامرة. إذا كان راعي البقر لا يريد إكمال المهام ، فيمكنك التوقف عند أقرب شريط للعب ألعاب الطاولة. الألعاب المصغرة المتوفرة في West Gunfighter هي لعبة ورق ورمي السهام.
  • زيارة المحلات التجارية. يُقترح زيارة متاجر الأسلحة لشراء الذخيرة. إذا كان لديك مال ، فقم بشراء شيء مثير للاهتمام.
  • تبادل لاطلاق النار. إذا أهان أحد رعاة البقر شرفك أمام الناس ، فأعلنه مبارزة. خذ سلاحًا وابدأ في إطلاق النار على خصومك. في هذه المناقشات العادلة ، يمكن للمرء أن يلعب كوسيلة ترفيه ، مثل لعبة ورق أو رمي السهام.
  • التحرك عبر المواقع. المناظر الطبيعية في اللعبة قابلة للتغيير. في سياق المهمات ، يمكنك التنقل حول البلدات والمزارع المجاورة. يمكنك استخدام الحصان لهذا الغرض. هذا الحيوان هو الذي سيصبح وسيلة النقل الوحيدة في الغرب المتوحش.

 

تحميل لعبة West Gunfighter مهكرة اخر اصدار

في اللعبة ، هناك أسلحة ممثلة بشكل أساسي بنماذج قديمة من الغرب المتوحش. مع تطور الأحداث في اللعبة ، يُقترح الكشف عن المزيد والمزيد من أنواع الأسلحة. يصل الحد الأقصى لعدد الخيارات المتاحة إلى 20 قطعة. يُقترح أخذ المسدسات والبنادق والبنادق. وإذا كنت ترغب في الحصول على مشاعر حادة ، فيمكنك استخدام سكين بسيط.