الوصف و التحليل

Wombo هو تطبيق لأجهزة Android المحمولة يسمح لك بإنشاء رسوم متحركة ومقاطع فيديو من الصور العادية. بمساعدة الأداة ، يمكنك "إضفاء الإثارة" على الصورة عن طريق إضافة إحدى الألحان المضحكة. من الممكن حفظ الفيديو ومشاركته مع الأصدقاء.

بعد تشغيل التطبيق ، يجب أن تسمح بالوصول إلى كاميرا الجهاز المحمول. الخطوة التالية هي التقاط صورة. تحتاج إلى النظر مباشرة إلى العدسة ، والتي يجب أن تكون على مستوى العين. يتم عرض مخطط الرأس على الشاشة لتحسين دقة التصوير. أيضًا ، يمكن للمستخدمين تحميل صورة منتهية من المعرض.

في الخطوة التالية ، ستحتاج إلى تحديد إحدى الأغاني المعروضة. هناك فرصة للاستماع إلى مقطوعة موسيقية. بعد ذلك ، تحتاج إلى تأكيد اختيارك والانتظار حتى نهاية المعالجة ، والتي تستغرق بضع ثوانٍ. أثناء العمل على مقطع فيديو ، سيُطلب من المستخدم مشاهدة إعلان تجاري صغير.

هل لديك يوم سيء اليوم؟ يمكنك أن تفرح بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الآخرين بمجرد التقاط صورة شخصية! باستخدام هذا التطبيق المذهل ، يمكنك مزامنة الأغاني المختلفة بالشفاه باستخدام صورك الشخصية فقط. قم بإنشاء مقاطع مضحكة ومدهشة بهاتفك كل يوم إذا كنت تريد ذلك. تعلم كل شيء عن التطبيق هنا الآن!

صور مزامنة الشفاه

هل أنت شخص يستخدم هاتفه كل يوم؟ ثم إذا كنت كذلك ، فأنت مثل معظم الأشخاص اليوم الذين يستخدمون تطبيقات متنوعة بميزات فريدة. ولكن إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا مثيرًا للتغيير ، فجرب Wombo AI الآن. هذا تطبيق لديه القدرة على تحويل صورك الشخصية العادية إلى مقاطع فيديو مضحكة لمزامنة الشفاه! نعم ، هذا التطبيق موجود ويحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي خاصة مع المراهقين.

تتيح لك الأداة مشاهدة الرسوم المتحركة الناتجة قبل الحفظ. تستخدم تقنيات "التنشيط" القائمة على الذكاء الاصطناعي. من الممكن حفظ الفيديو في ذاكرة الجهاز المحمول. يمكنك إرسال الفيديو إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو باستخدام WhatsApp أو أي برنامج مراسلة آخر.

ميزات Wombo

  • يتم توزيع التطبيق مجانًا ؛
  • تتيح لك الأداة إنشاء رسوم متحركة من صورة ؛
  • هناك فرصة "لإحياء" الشخص الموجود في الصورة وجعله يؤدي إحدى الأغاني المعروضة في الكتالوج.
  • يمكن للمستخدمين حفظ الفيديو الناتج وإرساله إلى الأصدقاء ؛
  • التطبيق متوافق مع إصدارات Android الحالية.