الوصف و التحليل

World War Heroes هي لعبة محمولة مليئة بالإثارة من شركة Azur Interactive Games Limited. يوفر المشروع للمستخدم فرصة فريدة للمشاركة في أكثر الصراعات طموحًا في تاريخ العالم - الحرب العالمية الثانية. يمكنك أن تكون حاضراً في أوروبا ، تقاتل ضد النازيين ، وتشارك في هبوط أختام الفراء الأمريكية على الجزر الخاضعة لسيطرة اليابان ، وسوف تقاتل في الغابة المتجمدة ، وكذلك في الغابة الاستوائية. تم تصميم اللعبة باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وواقعية للغاية مع مجموعة مذهلة من المؤثرات البصرية والنماذج المتقنة.

تنطلق اللعبة في إطار المشروع من منظور الشخص الأول ، يمكنك القتال ليس فقط سيراً على الأقدام ، ولكن أيضًا خلف عجلة القيادة في سيارة مصفحة ، وتصبح قناصًا ، وأيضًا مخرب. تنقسم جميع الشخصيات في المشروع إلى فئات معينة تبعًا للمجموعة المحددة من المعدات ، وتكون الترسانة هنا رائعة للغاية. قم بتنزيل World War Heroes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على ميزة على خصومك ، وكذلك لجعل وقتك في المشروع مريحًا قدر الإمكان.

 

يؤخذ أساس الإعداد في اللعبة خلال الحرب العالمية الثانية. علاوة على ذلك ، نحن لا نتحدث عن شريحة معينة من التاريخ ، ولكن عن الحدث ككل. سوف تشارك في معركة ، ثم في معركة أخرى ، تقاتل في ساحات القتال المختلفة ، حتى في دور مقاتلين مختلفين تمامًا. في أي حال ، لا توجد ببساطة حملة محددة لاعب واحد ، لأن المشروع يركز على متعددة اللاعبين. سوف تقاتل مع مستخدمين حقيقيين آخرين ، مما يلغي إمكانية الانغماس في سرد ​​مهل وجو. ومع ذلك ، لا يمكن القول أن اللعبة خسرت الكثير بسبب عدم وجود خط معين من القصة ، وليس على الإطلاق. ينتمي كل هذا المشروع إلى فئة "الساحات عبر الإنترنت" ، لذلك يجدر تقييمه في هذا السياق.

 

تم تصميم طريقة اللعب لمشروع أبطال الحرب العالمية حول جولات قصيرة من عمليات إطلاق النار على الشبكة. يتم تمثيل كل شخصية هنا من قبل شخص حقيقي. قبل بدء المعركة ، يمكن للمستخدم تغيير الأسلحة ، وكذلك تحديد مجموعة محددة من العناصر. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط للعب دور الطبيب ، فسيتعين عليك الحضور مسبقًا لشراء مجموعة الإسعافات الأولية وما إلى ذلك. ترسانة اللعبة أكثر من رائعة. من الجدير بالذكر أن هناك نماذج تاريخية للأسلحة ونماذج أكثر حداثة. مقابل رسوم إضافية ، يمكنك تخصيص بندقية أو مسدس المفضلة لديك ، وينطبق الشيء نفسه على "الجلود" لشخصياتك.

يتم تطبيق الإدارة في اللعبة وفقًا لمعايير قياسية تمامًا - ذراع تحكم افتراضيًا وعدة مفاتيح. يقع المعالج في الركن الأيسر السفلي ، وهو عبارة عن دائرة ملحوظة من اللون الرمادي. على اليمين توجد مفاتيح "الهدف" و "فتح النار" و "كراوتش" ، فضلاً عن "استخدام الموضوع". يمثل المفتاح الأخير المجموعة التي أخذتها مسبقًا. لذا ، على سبيل المثال ، إذا أمسكت بأداة للإسعافات الأولية ، فعندئذٍ باستخدام المفتاح ، يمكنك شفاء أحد الأصدقاء أو "ترقيته".

 

يمكن وصف الميزات الرئيسية لتطبيق World War Heroes على النحو التالي:

  • رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد مع انتقال مذهل لتأثير التواجد. يمكنك أن تشعر بجو المعركة واليأس والموت. تبدو الصورة واقعية لدرجة أنه حان الوقت لتضيع فيها ، نسيان الوقت الذي يقضيه في المشروع.
  • اللعب الديناميكي ، الكلاسيكية "أول شخص العمل". اللعبة متنوعة أيضا ، يمكنك أن تلعب دور الطائرات الهجومية ، المسعف ، قناص ، سائق الدبابات.
  • إدارة بديهية مع توزيع صادق للإنجازات والمزايا. نظرًا لأن اللعبة ببساطة لا تتمتع بوظيفة الاستهداف التلقائي وإطلاق النار ، فإن كل رتبة هنا هي مكافأة جسيمة ، لأنه يجب عليك تعلم إطلاق النار يدويًا.
  • توطين كامل باللغة الروسية ونظام ملاحة مناسب - هذه العوامل تخلق ظروفًا ممتازة للانغماس التدريجي في طريقة لعب المشروع.
  • تتضمن قائمة الخرائط سبعة مواقع أسطورية ، والتي كانت أكثر المعارك دموية وصعوبة. تشعر بذاكرة هذه الأماكن ، وتعرف على المزيد حول مسار الحرب.
  • لديك الفرصة لاقتحام معركة على أحد الأنواع الأربعة المتوفرة من المعدات العسكرية في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وروسيا وألمانيا. احصل على ميزة "ثقيلة" على خصومك من خلال التحكم بسرعة في سياراتهم منها.
  • في خدمتك ، هناك سبعة أوضاع لعب مختلفة ، من بينها مبارزة من أجل البقاء ، معركة جماعية ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى المثيرة للاهتمام. يمكنك حتى إنشاء حفلة وفقًا للإعدادات الخاصة بك عن طريق دعوة رفاقك إليه.
  • ويشمل الترسانة 57 قطعة مختلفة من الأسلحة النارية ورمي الأسلحة. قم بتخصيص مظهر "البنادق" الخاصة بك لتبرز من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
  • قم بتشغيل "أبطال الحرب العالمية" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أقصى استفادة من مطلق النار هذا. وبهذه الطريقة فقط ، ستتمكن من الاعتماد على أقصى إنتاجية للمشروع ، وغياب "عمليات السحب" من FPS والتخلف ، والحد الأدنى من الصعوبات الإدارية.