الوصف و التحليل

YouTube Music هو تطبيق خاص بملكية Google مصمم للاستماع إلى الموسيقى على Android بواسطة مستخدم. تحتوي المكتبة على المسارات والألبومات التي يتم نشرها على استضافة الفيديو. يعتبر البرنامج نظيرًا للخدمات المدفوعة لبث الموسيقى ، نظرًا لأنه يحتوي على وضع مجاني مع معظم الوظائف المتاحة.

الميزات

وظائف وقدرات البرنامج قادرة على تلبية متطلبات عشاق الموسيقى هؤلاء:

  • الوصف التفصيلي وإحصائيات المقاطع / الألبومات على Android ؛
  • التعليقات وتصنيفات الأغاني.
  • البحث بالاسم والنوع والفنان وحتى أجزاء من النص ؛
  • تقديم التوصيات ؛
  • قوائم محدثة للاتجاهات والمنتجات الجديدة.

عند الاستخدام لأول مرة ، تقدم الخدمة تسجيلًا مجانيًا لحساب مميز ، يتم فيه فتح امتيازات إضافية ، على سبيل المثال ، خيار تشغيل الخلفية ، أو وضع عدم الاتصال أو إزالة الإعلانات من مقاطع الفيديو والمسارات. في إعدادات التطبيق ، يمكنك التبديل بين طرق تنزيل المحتوى من الإنترنت (Wi-Fi أو شبكة الهاتف المحمول) ، وتمكين خيارات الوضع الآمن ، والترجيع والترجمة.

كيف تستعمل

لحفظ محفوظات الاستعراض والتوصيات وقوائم التشغيل ، تحتاج إلى إنشاء حساب شخصي - بريد Google الإلكتروني مناسب كملف شخصي. تعرض علامة التبويب الرئيسية YouTube Music الأنواع والمخططات والتوصيات لمقاطع الفيديو والمنشورات / الإصدارات الجديدة ، وتستند قوائمها إلى تفضيلات المستخدم. في نافذة التشغيل ، يشبه البرنامج مشغل عادي بمعلومات عن الفنان والأغنية (قائمة التشغيل أدناه).

بالإضافة إلى ذلك ، تتعقب خدمة الموسيقى اتجاهات الموقع ، والتي تشمل الفيديو / الصوت الشعبي. يتم عرض القائمة في شكل عنوان ، فنان ، عدد المشاهدات وشاشة البداية. تقوم المكتبة بتجميع قوائم الأغاني وإضافة ألبومات كاملة والاستماع إلى الألحان والفنانين المفضلين لديك. كلما ارتفع مستوى إظهار النشاط في التطبيق من المستمع ، تم تقديم توصيات أكثر دقة.

YouTube Music هو مشغل وظيفي لنظام Android ، قادر على تحديد المحتوى وفقًا لتفضيلات المستخدم. إن الجمع بين استضافة الفيديو وميزات الخلفية يجعل التطبيق منافسًا جديرًا بالبرامج الموسيقية الأخرى.

يمكنك تنزيل تطبيق YouTube Music على Android من موقعنا على الويب مجانًا ، بدون تسجيل ورسائل SMS ، باستخدام الرابط المباشر أدناه.