الوصف و التحليل

Zoetropic مهكر  على Android - أنت تحب الفن والتصوير ، وتقضي الكثير من الوقت في التحرير وإنشاء صور فريدة. بعد ذلك ستحب التنوع في هذا النشاط - سيضفي هذا التطبيق الحياة على صورك. تعبت من برامج تحرير الصور القياسية والمرشحات المملة والملصقات المزعجة - قم بتنزيل Zoetropic مجانًا.

 

إذا كنت تبحث عن تطبيق صور وفيديو لائق ، فيمكنك استخدام الحل المبتكر لعام 2017 - Zoetropic. سيتيح لك المنتج الجديد من Zoemach Tecnologia إضافة تأثير مذهل للحركة إلى الصورة المحددة وإنشاء صورة مجمعة وفيديو.

هذا التطبيق مناسب للغاية وصغير الحجم ، ومناسب لمدوني الفيديو والأشخاص الذين يستخدمون برامج مختلفة لمعالجة الصور ، علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه في وقتنا السريع التطور ، فإن التنقل ضروري ببساطة ، فقد صنع المطورون منتجهم لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

يتمتع محرر صور Zoetropic مهكر بالعديد من المزايا:

  • واجهة بسيطة ومريحة ؛
  • العديد من الأدوات الشيقة لتحرير الصور وتصميمها الفريد ؛
  • القدرة على تراكب المؤثرات البصرية المذهلة ؛
  • سيسمح لك التوفير السريع والموثوق بدقة عالية بإنشاء روائع حقيقية.

إذا كيف يمكنك أن تستفيد منها؟ بسيط جدًا:

  1. استخدم أداة الحركة في كل نقطة ترغب في تحريكها وتطبيق تأثير.
  2. باستخدام أداة التثبيت ، يمكنك تحديد أن النقطة لن تتحرك ، وتجنب التشويه غير المرغوب فيه. إذا تم توصيل ثلاث نقاط تثبيت ، يتم إنشاء منطقة مستقرة.
  3. باستخدام أداة القناع ، ستحدد منطقة من الصورة لن يكون لها حركة.

يعلن المطورون أنه سيتم إجراء التحديثات بشكل متكرر ومن الجدير مراقبة تقدمهم في الشبكات الاجتماعية ، وكذلك على الموقع الرسمي. انتباه - بادئ ذي بدء ، قبل شراء المحتوى المدفوع وإيداع أي أموال ، يجب عليك تثبيت إصدار "تجريبي" مجاني من التطبيق ، إذا جاز التعبير ، لأن هذا ، مثل كل برنامج ، له متطلباته الخاصة.

وبالتالي ، قد تكون هناك مشكلة في الدعم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الإصدار المدفوع على وظائف متقدمة مع مجموعة واسعة من الأدوات والميزات الفريدة. ملاحظة - في النهاية ، بعد تطبيق التأثيرات ، يجب أن يكون لديك مقطع فيديو.

لتثبيت Zoetropic ، تحتاج إلى تنزيل هذا التطبيق

قم بتنزيل Zoetropic مجانًا - صورة متحركة على Android على الرابط أدناه.