الوصف و التحليل

زوميرانج Zoomerang هو محرر فيديو لا يهم سوى زر واحد. كل ما عليك فعله هو الضغط عليه - الباقي يعتمد على تطبيق Android الذكي. ستقوم الأداة تلقائيًا بتسجيل الفيديو مع الموسيقى وإضافة تأثيرات مناسبة. نتيجة لذلك ، ستحصل على مقطع فيديو رائع سيسعد بالتأكيد جميع أصدقائك ويصبح بطاقة الاتصال الخاصة بك لمدون محترف.

إليك تطبيق جديد تمامًا ظهر مؤخرًا. هذه المعجزة تسمى Zumerang. لا تخلط مع بوميرانج! لا نعرف سبب الاسم الذي أطلقه المطور على هذا البرنامج ، ولكن هناك الكثير من الاختلاط هنا. بالمناسبة ، هو في حد ذاته محرر فيديو مع تأثيرات وفلاتر. ولكن نظرًا لأن المؤلفين ربما لم يعرفوا على الإطلاق ما الذي سيخرجون به ، وأرادوا تشويش التطبيق كثيرًا ، لذلك أخذوا قليلاً من Tik-Tok ، وقليلًا من Laik ، وقليلًا من Glitch ، ثم أطلقوا على الشيء كله Zoomerang. ربما يكون هذا تعايشًا بين كلمتين - تكبير وما زال يرتد. يمكن تطبيق المرشحات والتأثيرات مباشرةً في الوقت الفعلي ، ولكن بدون استثناء ، تتوفر جميع العناصر الجيدة فقط في الإصدار الكامل. يمكنك فقط تنزيل Zoomerang Proبحيث لا توجد قيود في التطبيق. ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة العديد من الإعلانات على Instagram ، ثم يخفف المؤلفون جملتهم ويسمحون باستخدام الوظائف المغلقة. لكن بشكل عام ، لا تزال الفكرة رائعة ، لذا فإن Zumerang لها الحق في الوجود في هواتفنا الذكية.

ما الذي يميز Zoomerang على Android:

  •  إضافة تأثيرات في الوقت الفعلي باستخدام كل من الكاميرات العادية وكاميرات الصور الشخصية
  •  أكبر مجموعة من أنواع الموسيقى المختلفة لجميع المناسبات
  •  وخوارزمية مطورة خصيصا لاختياره
  •  زر وظيفي واحد فقط وخيالك
  • القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء والمشتركين مباشرة من التطبيق

الآن يبقى فقط اختبار كلماتنا في الممارسة. نحن على يقين من أن التطبيق ، الذي فاز بالفعل بقلوب عدد كبير بما فيه الكفاية من المستخدمين ، سيصل إليك. بعد كل شيء ، ربما تكون هذه هي أسهل أداة لإنشاء فيديو مذهل في المنزل دون استخدام المعالجات الاحترافية اللاحقة. نوصي أيضًا بتنزيل Zoomerang لمدوني الفيديو المبتدئين. على الرغم من أن المؤلفين المشهورين يستخدمون Zoomerang كثيرًا. فقط ابدأ الآن - لا تحتاج حتى إلى تسجيل الدخول لإنشاء مقطع فيديو. من المستخدم فقط فكرة مطلوبة ، والباقي سيتم تنفيذه بواسطة تطبيق ذكي.