الوصف و التحليل

Zula Mobile Multiplayer FPS - Zula Mobile هو أسلوب لعبة حركة جديد وشائع جميل تم إنشاؤه بواسطة استوديو ألعاب Lokum Games. Zola هي واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر ، والتي سيتم تصنيفها بلا شك ضمن أفضل الألعاب على الهاتف المحمول في عام 2020.

 

Zola Mobile هو في الأساس عنوان لعبة أكشن Android في شكل لعبة متعددة اللاعبين وبأسلوب مسدس يوجد فيه أكثر من عشرين شخصية ، كل منهم لديه نوع من المهارة ويمكنك اختيارهم. شارك في مهمات مثيرة و .. ابق مع Dark Rood! 

Zola Mobile هو اسم إحدى ألعاب الأكشن التي تم إصدارها مؤخرًا لنظام Android على Google Play بواسطة Lokum game ، وهي شركة تركية استطاعت جذب العديد من المستخدمين وأكثر من مليون تثبيت نشط في نفس الفترة من الإصدار المنخفض. ومع ذلك ، نظرًا لإصداره الأخير وإصداره الأولي ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب ، وهذا هو سبب منح المستخدمين درجة 3.9 من 5 إلى Zola Mobile على Google Play.

Zola هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول كانت متوفرة في البداية فقط في Windows ، ومؤخراً تم إصدار إصدار Android في هذه اللعبة ، وهو مشابه جدًا لـ Kanter. لها أنماط مختلفة يمكنك أن تختار منها ما تريد حسب ذوقك.نسخة الكمبيوتر من Zola، ونأمل أن يتم توفير هواتف Zola المحمولة لهذا الإجراء في المستقبل.

 

لعبة قصة زولا 

Zola هي قصة مختلفة عن معركة الخير والشر المستمرة في شكل قصة مختلفة لمجموعة من المجرمين وفرقة عمل. ستواجه المجموعتان بعضهما البعض في معارك مختلفة وستقاتلان من أجل النصر. لديك الحق في اختيار الجبهة التي تقاتل فيها.

 

يمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك في لعبة متعددة اللاعبين في لعبة Zola Mobile. اللعبة مدعومة باللغة الفارسية وإمكانية التواصل بالصوت والدردشة مع المجموعات والمستخدمين الآخرين مما زاد من متعة اللعبة وشعبيتها في نظر المستخدمين ، لذلك أقترح لا تفوت هذه اللعبة المثيرة بأي شكل من الأشكال.

 

 

بعض الميزات الجذابة للعبة Zula Mobile:

 

  • لعبة حركة على الإنترنت تحتوي على بيانات
  •  أكثر من 20 حرفًا بقدرات خاصة
  • متفاوت امتلاك أسلحة مختلفة بمواضيع جميلة
  • أكثر من 4000 قذيفة جذابة للبنادق
  • وجود أنواع مختلفة من الخرائط داخل اللعبة
  • بسیار بيئة شيقة جدا وسهلة الاستعمال
  • وبعض الميزات المهمة والوظيفية الأخرى