الوصف و التحليل

 

Hungry Shark Evolution apk  لعبة أركيد جيدة للغاية مع عالم غني بالألوان تحت الماء ، يمكن أن تذكره اللعبة بالكثير من فيلم الرعب الدموي المشهور "Jaws" الذي هاجم فيه حيوان مفترس غاضب على البحر أشخاص يسبحون في الماء.

بفضل لعبة Hungry Shark Evolution ، ستتاح للاعبين فرصة كبيرة لزيارة جلد سمكة قرش ضخمة متعطشة للدماء. في البداية ، سيتحكم المستخدمون في حيوان مفترس شاب وعديم الخبرة. كما أظهرت الدراسات العلمية ، يحتاج سمك القرش إلى التحرك باستمرار ، إذا لم يحدث هذا ، فإنه يمكن أن يموت ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يجب تغذية الأسماك.

ما هو تطور القرش الجائع؟

بمجرد تشغيل هذه اللعبة ، ستدرك أنه لا يوجد المزيد. إنه حقًا فريد من نوعه وفريد ​​من نوعه ، إذا كان الدور في هذه اللعبة غير عادي بالنسبة لك. من بين أشياء أخرى ، في العالم الافتراضي لهذه اللعبة ، يمكنك أن تشعر بكل السحر والعيوب التي تعيشها الحياة تحت الماء ، والتي يلتقي بها السكان البحريون كل يوم. مثلهم ، عليك أن تقاتل في معركة شرسة من أجل الحياة مع سكان العالم الآخر تحت الماء. يمكنك رؤية كل هذا بأفضل طريقة ممكنة ، لأن اللعبة تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ولعب إدمان. كل شيء سيحدث بسرعة بحيث لا يكون لديك ثانية للتفكير. للبقاء على قيد الحياة ، تصرف بهدوء ودون النظر إلى الوراء.

عليك أن تصبح أحد أسماك القرش التي تحاول أن تتطور إلى أكثر الحيوانات المفترسة خطورة. بدءًا من سمكة قرش صغيرة ، ستتحول إلى ديناصور ضخم للسباحة ، يسعد دائمًا بتناول جزار نحيف.

المهام الرئيسية في تطور القرش الجائع

ننصحك بتنزيل Hungry Shark Evolution for Android 2020 مجانًا لأن اللعبة لها قصتها الخاصة التي يمكنك من خلالها مشاهدة فيلم رعب عمليًا نيابة عن سمكة قرش. من أجل النمو بشكل أسرع ، تحتاج إلى تناول الطعام اليومي وأداء المهام اليومية بشكل دائم ، إلى جانب نمو جسمك فحسب ، بل تصبح أيضًا أكثر ذكاءً وبراعة ، وهو أمر مهم جدًا للصيد.

اذهب للبحث عن الناس ، لكن كن حذرًا ، لأن الحربة حادة وإذا لم تكن سمكة قرش كبيرة جدًا ، فيمكنك بسهولة الحصول على طاولة طعام شخص ما. أيضًا ، لا تنس أن تجمع مكافآت مختلفة وتذهب من خلال مستويات إضافية ، فهي تتيح لك فتح مواقع جديدة ، مما يعني زيادة منطقتك الشخصية للصيد.

 

كما قد تخمن ، فإن الشخصية الرئيسية لهذه اللعبة هي سمكة قرش. تتميز بزيادة الشراهة ، حتى لو قارنا مع إخوتها الآخرين. يحتاج السمك باستمرار إلى الطعام ، لدرجة أنه يبدأ في فقدان صحته إذا لم يتناولها شخص. سوف تحتاج إلى إطعام قرش صغير وتنمو منه عملاق كبير وخطير! لا تحتاج سمكة القرش إلى الكثير من الطعام الذي تحتاجه أسماك البالغين ، ولكن هذا في الوقت الحالي فقط. في البداية ، سيتعين عليك الاختباء من الأسماك الأخرى الأكثر خطورة ، بحيث لا تصبح عن غير قصد وجبة خفيفة.

 

Hungry Shark Evolution mod  لكي تتحول إلى سمكة قرش عملاقة ، سيتعين عليك تضمين الأسماك والكائنات البحرية الأخرى في نظامك الغذائي. في كثير من الأحيان ، سوف تقابل السباحين والصيادين في الطريق ، والتي يمكنك أيضا تناول الطعام ، وحتى تحتاج إليها. ومع ذلك ، لا ينبغي عليك الاسترخاء ، لأنه في أي لحظة قد تظهر سمكة قرش أخرى على الطريق ، ثم تبدأ حرب حقيقية على الإقليم. في كثير من الأحيان في الطريق سيكون هناك قوارب من مختلف الأحجام ، والتي يمكنك أيضا مهاجمة واسقاط الكثير من النقاط منها. من الممكن استخدام المجموعات التي تعمل على تنشيط قدرات القرش الفائقة. يمكنك شراء سلع خاصة من شأنها أن تساعدك على التعامل مع فريستك بشكل أسرع وأكثر كفاءة. إذا تطورت خلال اللعبة ، يمكنك الحصول على فرصة لإلغاء تأمين أنواع جديدة من أسماك القرش ، والتي تعتبر الأكثر خطورة في العالم. إذا كنت لا تريد فقط القيام به في Hungry Shark Evolution ، فأنت تأكل كل شيء في طريقك ، ثم أكمل العديد من المهام ، والتي تعد أيضًا مثيرة جدًا.

 

ميزات لعبة Hungry Shark Evolution

  • أولاً وقبل كل شيء ، تجدر الإشارة إلى الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، والتي بفضلها يمكنك أن تشعر بالخوف أثناء اللعبة ، لأن كل شيء يبدو واقعياً للغاية.
  •  تدريجيا ، ستصبح خمسة أسماك قرش مختلفة متاحة لك ، ولكل منها قدراته الفريدة.
  •  العالم تحت الماء في لعبة Hungry Shark Evolution ضخم بكل بساطة ، ولك مطلق الحرية في فعل ما تريد فيه. إذا كنت تريد ، السباحة في كل زاوية واستكشافها. جمع المكافآت المفيدة والبعثات مثيرة للاهتمام كاملة.
  • من خلال الحفاظ على نظام تحكم رقيق ، يمكن لكل لاعب اختيار الأفضل بالنسبة له: التحكم باللمس أو التحكم في وحدة التحكم ، واللعب باستخدام نظام يبدو أكثر راحة.

 

على الرغم من حقيقة أن الكثير من الناس يلعبون في Hungry Shark Evolution ، لا يمكن للجميع معرفة كيفية تجاوز هذه اللعبة. إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين ، فنحن نقترح عليك أن تتعرف على التعليمات الخاصة بتمريرها يستحق تعيين المهمة الرئيسية في اللعبة بشكل صحيح. نسعى جاهدين لإلغاء قفل القرش الأبيض الكبير ، والذي سيكون متاحًا فقط في نهاية اللعبة عندما تلعب مع جميع الشخصيات الأخرى. لا عجب في أن القرش الأبيض أصبح من الصعب الوصول إليه في اللعبة ، لأنه في الحياة الواقعية يعتبر أكثر القروش خطورة على الأرض. تحتاج إلى إطعام جميع شخصياتك إلى المستوى العاشر من التطوير. إذا كنت ستقوم بذلك ، فهذا أمر جيد على المدى الطويل من خلال تناول كل شيء يتحرك ببساطة. ولكن يمكنك أيضًا استخدام طريقة أخرى ،

وفقًا لذلك تحتاج إلى الالتزام ببعض القواعد الأساسية:

  • هذه القاعدة هي الأولى وربما الأكثر أساسية. تحتاج إلى محاولة البقاء على قيد الحياة ، وخلال مرور كل مستوى لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط.
  • في Hungry Shark Evolution ، سيتعين عليك تخصيص وقت لاستكمال المهام ، ولا يوجد سوى 45 منها ، وجميع العملات التي يمكنك كسبها لا تحتاج إلى إهدارها. حدد لنفسك هدف التوفير لشراء أسماك القرش الجديدة. الشيء الوحيد الذي يمكنك إنفاق المال عليه هو الخريطة ، حيث إنها تعرض جميع الأماكن التي يمكنك أن تجد فيها الكنوز.
  • تذكر أنه يجب عليك البحث عن الأصداف. إذا قمت بفتحها ، يمكنك الوصول إلى مستوى جديد. من خلال النقر على أيقونة shell على الشاشة ، سترى قائمة بجميع المستويات التي تجاوزتها بالفعل والمبلغ المتبقي للوصول إلى الأخير.
  •  حسنًا ، آخر شيء يجب تذكره هو عدم العبث بأسماك القرش الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حيوانات مفترسة أخرى في اللعبة ترغب في التنافس معك على الفريسة. من الأفضل عدم الاقتراب منهم ، وإذا كنت قد بدأت القتال بالفعل ، فكن حذرًا للغاية.

 

في الأساس ، هذه هي القواعد الأساسية التي يجب أن تتذكرها إذا كنت تريد الفوز بتطور Hungry Shark Evolution. نوصي بتطبيقها وتنزيل هذه اللعبة على جهازك اللوحي أو هاتفك.