الوصف و التحليل

Idle Miner Tycoon هي لعبة ممتعة حيث ستتاح لك الفرصة لإثبات نفسك في إدارة عملك. تلعب كقطب يمتلك عدة مناجم. قم بتنمية عملك وتوظيف موظفين جدد وزيادة الدخل الشخصي حتى دون مغادرة منزلك.

 

هذه الاستراتيجيات ليست فقط طريقة جيدة لقتل القليل من الوقت ، ولكنها تساعد أيضًا على فهم مدى استعدادك للأنشطة الإدارية. تطبيق Idle Miner Tycoon هو واحد من الألعاب الأكثر شعبية التي تحتاج فيها إلى إظهار فطنة عملك.

جوهر اللعبة هو أنك تحتاج إلى النقر باستمرار على شاشة الهاتف. كلما فعلت هذا أكثر ، كلما كسبت المزيد من العملات. عادة ما تشعر بالملل مثل هذه الألعاب بسرعة. ولكن ، هذا التطبيق يكسر كل الأنماط التي سمعت عنها. مع مرور كل مستوى ، تجذب اللعبة المزيد والمزيد.

تحميل لعبة زعيم المناجم العاطل مهكرة APK عليك أن تلعب دور قطب يتحكم في البحث عن الماس في المناجم. توسيع ممتلكاتك واستكشاف جزر جديدة حيث لم تطأ أقدام أحد حتى الآن. في الواقع ، في مثل هذه الأماكن ستجد أكبر عدد من الكنوز التي ستحسن وضعك المالي بشكل كبير.

ولكن ، مثل جميع رجال الأعمال العظماء ، تبدأ صغيرًا. لا يتوفر سوى عدد قليل من الألغام في البداية ، مع عدد محدود من العمال. طالما لم يكن لديك ما يكفي من المال لدفع أجور العمال ، سيكون عليك إدارتها بنفسك. انقر على كل شخص بدوره وحاول رفع الماس الذي تم جمعه بسرعة إلى السطح.

بمجرد حصولك على أول رسوم كبيرة ، قم بتعيين مديرين ، والآن سيكون عليهم مراقبة العمال. يكفي وضع مدير واحد بالقرب من كل عامل بارع ، ولن تضطر بعد الآن إلى "النزول إلى المناجم" بنفسك ، وسوف يفعلون كل شيء تلقائيًا. وعليك فقط الاستمتاع بدخلك والبحث عن أماكن جديدة لا تزال غير معالجة بالكنوز.

في البداية ، سيكون طول جميع المناجم أقل من طابقين فقط. ولكن ، عندما تصل أرباحك إلى علامة عالية ، انزل إلى مستويات منخفضة أقل ، أقرب إلى قلب الأرض. هناك يمكنك العثور على المزيد من الماس والحصول على مكافآت عالية لعملك.

Idle Miner Tycoon سهل الإدارة والتعلم. بعد أن بدأت الممر ، تشارك بسرعة في هذه القصة من أجل كسب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية ، وإتقان جميع الجزر الممكنة على مستويات اللعبة.