الوصف و التحليل

MONOPOLY  حان الوقت للاحتكار! بفضل لعبة اللوحة الشهيرة في جهازك ، يمكنك بيع العقارات وشراء عقارات جديدة وكسب وإنفاق الكثير من المال. مع التلاعب البسيط ، فإن إدارة اللعبة بسيطة للغاية. من الممكن أن تلعب هذه اللعبة مع أصدقائك ، بل وتضع قواعد اللعبة بنفسك.

لإدارة أموالك ، ما عليك سوى النقر على الشاشة. يسمح لك هذا التحكم البسيط بالتعلم بسرعة كيفية بناء الفنادق ، بالإضافة إلى أخذ بطاقة عليها نقش "فرصة". يمكنك أيضًا الاختيار من بين ثلاثة مستويات من الصعوبة ، وضبط عدد المشاركين في اللعبة أو التحكم في قواعد اللعبة.

 

إذا تم وضع صندوق احتكار على الخزانة في كل شقة تقريبًا ، فقد انخفضت شعبيتها اليوم إلى حد ما. ومع ذلك ، يعرف مطور EA كيفية إنشاء تطبيقات عالية الجودة وحصلت اللعبة على حياة جديدة بتنسيق رقمي مع رسومات جميلة وعناصر تحكم مريحة وبديهية (مع التكيف مع الأجهزة اللوحية). القواعد ، بالطبع ، ظلت دون تغيير - الفائز هو الذي تمكن ليس فقط من الحفاظ على رأس ماله الأولي ، ولكن أيضًا إفلاس الخصم. يبدأ كل شيء بلف نرد وحركة لاحقة حول ملعب دائري. لذلك ، يمكن للمشاركين الحصول على المباني المفضلة لديهم (شريطة أن تكون الرقائق في المربع المناسب) والتحرك ببطء نحو الهدف - لتصبح محتكرًا حقيقيًا. يتمتع تطبيق Monopoly على Android بتطبيق ممتاز ، ويقارن أيضًا بشكل إيجابي بإصدار سطح المكتب بسبب عدم وجود عناصر صغيرة يتم فقدانها بسرعة.

ميزات MONOPOLY 

  • اللعب متعة.
  • تنفيذ عالي الجودة ومستقر للعبة الأسطورية ؛
  • خيارات كثيرة للشراء والبيع والإجراءات الأخرى مع عناصر اللعبة ؛
  • عملية بسيطة
  • يمكنك اللعب مع البوتات.
  • إذا كان الهدف هو العثور على لعبة عالية الجودة ومثيرة للاهتمام والادمان ، فمن المؤكد أنه يستحق تنزيل Monopoly ، لأن هذا هو حقا أفضل عرض في هذا النوع من الشركة البارزة EA.