الوصف و التحليل

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال

هي لعبة حروب وألعاب أكشن وهي لعبة رعب مرعبة تظهر فيها الزومبي ، لذا لا ينصح بتحميلها للأطفال حتى لا يقعوا في الرعب والذعر ، ولها نسخ عديدة منها Evil. 4 والتي حققت نجاحًا كبيرًا بالرغم من عدم قدرة هذا الإصدار على تحقيق النجاح المنشود لبقية الإصدارات الأخرى يمكنك معرفة المزيد عن اللعبة باتباع المقالة التالية.

يمكنك تنزيل اللعبة بسهولة من خلال موقعنا وكتابة اسم اللعبة في البحث ، ثم يتم البحث عنها وتثبيتها عند ظهورها. إنها لعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب منك دفع أي رسوم لتنزيلها.

كيفية تحميل لعبة رزدنت أيفل 4 للجوال

حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا ، حيث تمكنت من وضع نفسها بين بقية الألعاب. تم تنزيل اللعبة حوالي 1000 مرة ، وتم تقييمها عدة مرات حتى تمكنت من تحقيق 2.3 نجمة.

اللعبة متوفرة بعدة لغات وهي الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية فقط ، حيث أن اللعبة لا تتضمن العديد من اللغات الأخرى ، ويمكنك ضبط اللعبة على اللغة التي تريد اللعب بها.

قصة اللعبة مأخوذة من قصة فيلم شهير ، وتدور حول البطل ليون سكوت الذي يحاول أن يكتشف أن ابنة الرئيس المخطوفة ، ومن ثم تدور أحداث اللعبة حول القتل واستخدام الأكشن. ، يركض ويلاحق حتى يجد ابنه الرئيس ، حيث تم تكليفه بهذه المهمة.

كيفية استخدام لعبة رزدنت أيفل 4

وبعد ذلك يجب عليك استخدام المدافع الرشاشة. أنت تلعب دور ليون ، الذي يتجول في المدينة بحثًا عن ابنة الرئيس ، حيث يجد أن هناك انهيارًا في البلد حول العديد من الموتى إلى زومبي ، لذلك يجب عليك مواجهتهم حتى لا تحصل على قتل وخسر في اللعبة.

والشيء الجميل في اللعبة هو التأثيرات التي توجد فيها ، مثل شعرك المتطاير في الهواء وقدرتك على ضرب العدو وتأثيره عليه.

أهم مميزات لعبة رزدنت أيفل 4

توجد بعض الميزات الموجودة في اللعبة ، مثل:

إنها من الألعاب الخاصة المحمية على PlayStation والآن يمكنك تنزيلها على هواتف Android من خلال موقعنا على الإنترنت.

من أهم مميزات اللعبة وجود الكاميرا الخلفية التي تتيح لك متابعة كل ما يحدث حيث تجعلك ترى أي شيء يحاول الاقتراب منك من الخلف أو من الجانبين.

أهم خصائص لعبة رزدنت أيفل 4

تتميز اللعبة أيضًا بصوت قوي وخلفية ورسومات قوية تجعل اللعبة مميزة كما لو كنت تعيش في فيلم حقيقي.

تم إصدار اللعبة في عام 2016 وكان ذلك في شهر أغسطس ويتم تحديث اللعبة سنويًا حتى الآن لتكون خالية من العيوب والمشاكل الموجودة في باقي الألعاب.

تحتوي لعبة Resident Evil على بعض الميزات الموضحة أدناه:

قد تكون اللعبة مرعبة بعض الشيء بسبب ظهور الزومبي والقتل ، لذلك لا ينصح بتنزيلها للأطفال ، ولا ينصح الأشخاص ضعاف القلب بتنزيل اللعبة ، وتتميز اللعبة بـ قوة وذكاء كائنات الزومبي الخارقة والأعداء ، لذلك يجب أن تكون حذرا ، وهو أمر مثير للاهتمام في اللعبة.