الوصف و التحليل

Vortex Cloud Gaming هي خدمة ألعاب سحابية متطورة ومريحة. يمكنك الآن تشغيل عناصر جديدة عن بُعد ليس فقط من خلال جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم ، ولكن أيضًا على شاشة هاتفك المحمول. تكتسب المنصة زخمًا وتوسع المكتبة فقط ، ولكن يمكنك الآن اختبار GTA 5 الشهيرة و The Witcher 3 و PUBG و Fortnite وغيرها من الضربات! تعمل الخدمة عن طريق الاشتراك ، ولكن مع نسختنا المعدلة ، يمكنك تجربة الألعاب السحابية مجانًا.

 

الخدمة السحابية Vortex عبارة عن متجر كبير للألعاب التي يمكنك لعبها دون الحاجة إلى تثبيتها على جهازك. يتم تشغيل التطبيق من أي جهاز ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف. يكفي أن يكون لديك اتصال ثابت بالإنترنت حتى لا تتأخر الألعاب. تضم مكتبة الخدمات العديد من الألعاب المشهورة والمعروفة ، والتي يستمر عددها في الازدياد. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق متابعة مسابقات مشاهير اللاعبين.

، يهتم معظم المستخدمين بتكلفة الاشتراك. إنه 10 دولارات شهريًا. تتضمن الحزمة 100 ساعة لعبة ، والتي ، وفقًا للمطورين ، أكثر من كافية للحصول على طريقة لعب كاملة. إذا تم استنفاد الساعات المتوفرة مسبقًا ، يمكنك الاتصال بالدعم الفني لطلب.

يجب شراء الألعاب من Steam مقدمًا. لا تستطيع Vortex تشغيل الألعاب من قاذفات أخرى. قبل استخدام اللعبة ، يجب تحسينها لمعايير الخدمة السحابية ، وبعد ذلك ستظهر في القائمة العامة. في الوقت الحالي ، هناك أكثر من 100 لعبة في الكتالوج ، لكن القائمة تتزايد باستمرار.

 

 

تنزيل Vortex Cloud Gaming Mod Apk [مفتوح]

وبالتالي ، أصبحت الألعاب السحابية مؤخرًا شائعة جدًا وواعدة لأنها تقدم تجارب ألعاب مثيرة مع متطلبات قليلة. مع استعداد ألعابك السحابية ، يمكنك بسهولة بث تجاربك داخل اللعبة. تمامًا مثل تثبيت اللعبة على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي.

وفي هذا القسم بالذات ، تعد  Vortex Cloud Gaming حاليًا واحدة من أكثر مزودي الخدمات الواعدين للاعبي Android. ومع ذلك ، فإنه يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالتجارب الأكثر شمولاً والأكثر غامرة في اللعبة مباشرة على الأجهزة المحمولة.

للبدء ، لأي منكم ممن ليسوا على دراية بمفهوم الألعاب السحابية حتى الآن. قد ترغب في توضيح ذلك من خلال أدلةنا. ومع ذلك ، تتيح الألعاب السحابية للاعبين الوصول إلى مكتبة ضخمة من أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم والعديد من تجارب الألعاب الأخرى على أي من أجهزتهم المدعومة بالوسائط ، والتي تشمل الهواتف والتلفزيون الذكي والكمبيوتر المحمول وما إلى ذلك.

ثم يقوم بدفق الصور ومقاطع الفيديو إلى أجهزتك. في نفس الوقت ، يمكنك التحكم في ما يحدث في اللعبة باستخدام وحدات التحكم الخاصة بك. اتصل بخدمات الألعاب السحابية وأرسل إشارة التحكم إلى السحابة عبر الإنترنت. سيسمح لك ذلك بالتحكم في الألعاب وتشغيلها حتى عندما لا تكون مثبتة على نظامك.

بعد قولي هذا ، تعد Vortex Cloud Gaming واحدة من أفضل المزودين من بين عدد قليل من خيارات الألعاب السحابية التي تعمل بنظام Android المتوفرة حاليًا.

 

ميزات التطبيق

تقوم Vortex Cloud Gaming ، مثل أي خدمة سحابية أخرى ، بتشغيل اللعبة بناءً على طلب المستخدم على جهاز كمبيوتر بعيد. تتم معالجة البرنامج داخل خادم الشركة ، ويتم إرسال الصور والصوت فقط إلى الجهاز المحمول للاعب. يتم إرسال أوامر التحكم من الهاتف ، ويرى المستخدم نتيجة أفعاله بأقل تأخير. لن تحل هذه الطريقة محل جهاز كمبيوتر كامل أو وحدة تحكم ألعاب ، ولكن إذا لم يكن هناك بديل ، فستمنحك تجربة ممتعة! دعنا نسلط الضوء على الوظائف الرئيسية لتطبيق Vortex Cloud Gaming:

  • التفويض في الحساب الشخصي والدفع مقابل الاشتراك ؛
  • البحث عن الألعاب بالاسم أو الفئة ؛
  • المزامنة مع جهاز كمبيوتر شخصي ومتصفح وحساب Discord ؛
  • الضبط اليدوي لجودة نقل البيانات (معدل البت ، عدد الإطارات في الثانية) ؛
  • اختبار الاتصال المجاني ؛
  • عرض الأوصاف ولقطات الشاشة والفيديو مع طريقة اللعب ؛
  • إعداد أجهزة للتحكم أو أزرار اللمس.

تعليمات الاستخدام

يتم العمل مع الخدمة في بضع خطوات بسيطة:

  1. قم بتنزيل التطبيق وتثبيته.
  2. تسجيل الحساب والترخيص في حسابك الشخصي.
  3. اختيار خطة التعريفة وتسجيلها.
  4. إعداد واختبار جودة البث.
  5. اختيار وإطلاق لعبتك المفضلة!

يتم تعيين التقدم في الألعاب لحسابك ، بحيث يمكنك العودة إلى التمرير أو تسوية شخصيتك في أي وقت.