الوصف و التحليل

FIFA Soccer: FIFA World Cup 2020 عبارة عن محاكاة رياضية واقعية ومسلية ومتنوعة للغاية مع مجموعة رائعة من الأوضاع التنافسية وأجواء فريدة ونظام تحكم مدروس جيدًا يتيح لك التكيف على الفور والبدء فورًا في القتال من أجل الحصول على الأماكن الأولى على لوحة المتصدرين التي تعمل بنظام Android. بالإضافة إلى التحكم المريح ، لم ينس المطورون من Electronic Arts تعليمات خاصة للمبتدئين ، الذين يتحدثون بالتفصيل عن كل شيء في العالم - حول اختيار المناصب في ملعب كرة القدم ، وحول قواعد المعارك ، وحول الأوضاع التعاونية. لا يوصى بفقد مثل هذه النصيحة عندما تقابل سلسلة FIFA لأول مرة ، ولا يزال الخطر خطيرًا جدًا بحيث لا تواجه أسئلة مستمرة في المستقبل ، والتي يصعب العثور على إجابات لها.

 

وسائط. الميزة الرئيسية في لعبة FIFA Soccer: محاكاة كأس العالم FIFA هي توافر تحديث مواضيعي مخصص لكأس العالم ، والذي انتهى في روسيا في منتصف 2018. قام مطورو EA بتحويل مثل هذا الحدث الكبير إلى معجزة حقيقية مع محاكاة كاملة للأحداث - نفس الفرق والمشاركين والملاعب المألوفة ونفس المخاطر العالية!

ولكن إذا لم يكن كأس العالم منبهرًا لسبب ما أو سئم من النظام ، فإن FIFA سيسمح لك بالانغماس في عالم الرياضة بطرق أخرى - هناك مدرب مهني (يجب عليك إدارة الفريق ، وشراء لاعبين جدد ، وإجراء التدريب ، وترتيب عقود الإيجار والمباريات الودية) ، ولاعب فردي (تحتاج إلى الوفاء بمتطلبات المدرب ، ومراقبة التقدم ، والمرتب ، والحالة ، وغيرها من المعايير الهامة) ، والمباريات السريعة والمحاكمات التدريبية ، بالإضافة إلى المعارك التعاونية والمحاكمات الأسبوعية.

 

مرة أخرى؟ ماذا عن Ultimate Team؟ جميع المعارك - في الوقت الحقيقي مع خصوم من جميع أنحاء العالم. بالنسبة للنجوم الحقيقيين مثل كريستيانو رونالدو وميسي ، يجب عليك القتال ، ووضع ملايين الأموال الإلكترونية على الطاولة الافتراضية. وأي خسارة ستكلف خسارة نقاط ثمينة!
- الجو. قام المطورون بسهولة بنقل روح كرة القدم الخفية إلى منصات الهواتف المحمولة. هنا ، يهتف المشجعون أسماء المفضلة في المدرجات. يصدر القضاة بلا رحمة البطاقات ويمنحون العقوبات ، ويجن المدربون والموجهون بالظلم والعواطف. كيف يمكنك تجاوز هذا العالم الواقعي؟

محاكي FIFA لكرة القدم المجاني: كأس العالم FIFA للأندرويد ينتظر بالفعل مشاركين جدد - لقد حان الوقت لإظهار المهارة وأن يصبح